الإثنين 20 مايو 2024 04:27 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
27 مايو ..الحكم في الطعن على بطلان انتخابات نادي الزمالك خبير دولي: قانون روما يُلزم الدول الأعضاء بتسليم نتنياهو بعد قرار الجنائية الدولية باعتقاله رئيس جامعة القاهرة ووزير المالية يفتتحان فعاليات اليوم الثاني لمؤتمر صنع السياسة الاقتصادية في ظل أوقات تزايد المخاطر وعدم اليقين جولد بيليون: مستوى قياسي جديد للذهب في البورصة العالمية بسبب الفائدة شيرين عبد الوهاب تقدم بلاغا للنائب العام ضد روتانا.. ما القصة؟ البورصة تواصل صعودها بمنتصف الجلسة .. والسوقي يقفز بنسبة 1.09٪ بروتوكول تعاون بين جامعة الفيوم والاتحاد العربى لحماية الحياة البرية والبحرية الإسماعيلي يهنئ الزمالك بالتتويج بالكونفدرالية في خطاب رسمي انطلاق «كورس التناغم الزوجي» للمقبلين على الزواج بالبحر الأحمر احتفالية ندوات الفكر الصوفي وأسرار اللغة ببيت السناري ”دنيا” تشارك منشورات جمهورها في ذكرى وفاة والدهما النجم سمير غانم رئيس الرقابة الصحية يشهد تخريج الدفعة الأولى من البرنامج التدريبي ”GAHAR EGYCAP” لتخريج كوادر طبية متخصصة في تأهيل المنشآت الصحية للاعتماد

رياضة

ترتيب مجموعة مصر الأولمبي قبل مواجهة الجابون في بطولة الأمم الأفريقية

مصر الأولمبي
مصر الأولمبي

يخوض منتخب مصر الأولمبي مواجهة مع نظيره الجابون، في تمام الساعة الحادية عشرة مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، في الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثانية لبطولة الأمم الإفريقية، التي تستضيفها المغرب حتى يوم 8 يوليو المقبل.

ويلتقي منتخب مالي مع نظيره النيجر فى نفس التوقيت، في جولة حسم المنتخبين الصاعدين لنصف نهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما.

ويتأهل أصحاب المراكز من الأول إلى الثالث مباشرة إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 بينما يلعب الرابع مع نظيره من آسيا.

ويحتل منتخب مصر صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، بينما يتواجد منتخب الجابون في المركز الرابع والأخير دون نقاط.

ترتيب مجموعة منتخب مصر

مصر - 4 نقاط من مباراتين

مالي - 3 نقاط من مباراتين

النيجر - نقطة واحدة من مبارة

الجابون - دون نقاط من مباراة