النهار
الخميس 18 يوليو 2024 05:46 مـ 12 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مقدمة بعثة مصر تطير إلى باريس استعدادًا لخوض دورة الألعاب الأولمبية بالصور.. شاهد أول فوج للبعثة المصرية يطير إلى فرنسا للمشاركة في أولمبياد باريس مصر في المجموعة الثانية.. نتائج قرعة بطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مواجهة الأهلي وبيراميدز بالأسماء.. إيهاب جلال يطيح برباعي الإسماعيلي نهاية الموسم ”خاص” عمرو أديب يرد على منتقدي فيلم ”النونو” لـ أحمد حلمى الأضخم في المنطقة.. تركي آل الشيخ يكشف عن مسابقة لأفضل سيناريو خبيرة تربوية: «التسرع» من أكبر الأخطاء التي تواجه الطلاب عند تسجيل رغباتهم...ويجب الاستعانة برأي أولياء الأمور والمتخصصين للاختيار الصحيح وزارة الشباب والرياضة تعلن بدء أعمال تطوير وإنشاء 1056 مركز شباب أوباميانج لاعباً في القادسية السعودي رسمياً قادماً من مارسيليا أبو الغيط يدين اعلان الكنيست الاسرائيلي رفضه إقامة الدولة الفلسطينية سفير السعودية لدى مصر يلتقي نظيرته الكولومبية

رياضة

كولر يستعيد نجمه في مباراة البنك الأهلي بالدوري المصري

كولر
كولر

يستعيد السويسري مارسيل كولر، محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأول بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، للظهور في قائمة فريقه أمام البنك الأهلي المقرر لها الخميس المقبل بالجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة البنك الاهلى فى التاسعة والنصف مساء الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

وحقق الاهلى الفوز على منتخب السويس بهدف دون رد سجله حسين الشحات ليصعد لدور الستة عشر بكأس مصر ويضرب موعداً مع الداخلية

وكان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، قد منح محمد عبد المنعم راحة في مباراة منتخب السويس بكأس مصر والتي فاز بها بهدف دون رد ضمن خطة الجهاز الفني للأهلى في إراحة لاعبيه المجهدين من جراء توالى مشاركاتهم المحلية والأفريقية بالفترة الأخيرة.

ويحتاج الأهلي الوصول للنقطة 77 في جدول مسابقة الدوري، من أجل حسم درع الدوري وعدم الانتظار حتى نهاية المسابقة، باعتبار أن أقرب منافسيه وهو بيراميدز سيصل للنقطة 76 في حال الفوز بجميع مبارياته المتبقية من عمر المسابقة.