الأربعاء 8 مايو 2024 03:10 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ الفيوم يشهد فعاليات إطلاق المرحلة الثانية لمشروع التمكين الاقتصادي للمرأة غدًا.. انطلاق امتحانات الفصل الدراسى الثانى لصفوف النقل الابتدائية والإعدادية بالفيوم صحة الشرقية: غلق مستشفي خاص تعمل بدون ترخيص بالحسينية تحرير 9 محاضر لمخالفات تموينية بحملات تفتيشية في بلطيم بكفرالشيخ مصرع مواطن في حادث تصادم سيارتين نقل بالفيوم لسماع الشهود... تأجيل محاكمة عاطل لقتله زوجته وسرقتها بالخصوص.. ل7 أغسطس رئيس غارب يعقد الاجتماع الدوري مع المواطنين و يحرص على تلبية طلباتهم ”الهجان” يستقبل سفير أذربيجان لوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لمؤسس أذربيجان في ذكرى ميلاده انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني في الدقهلية حضريها لابنك في الامتحانات.. خلطة سحرية بالسمسم والسوداني لـ«التركيز وتقوية الذاكرة» توريد ١٢٧ ألف طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة وكيل ”تعليم البحيرة” يتابع امتحانات الفصل الدراسي الثانى بمدارس دمنهور

المحافظات

التحفظ على المتهمين في معركة بالأسلحة النارية بجنوب المنيا

مدير أمن المنيا
مدير أمن المنيا

تحفظت الأجهزة الأمنية بجنوب المنيا على متهمين من عائلتين تبادلوا إطلاق الأعيرة النارية بحي جنوب مدينة ملوي، ثالث أيام عيد الأضحي المبارك، مما تسبب في إصابة ٩ أشخاص من الجانبين متأثرين بطلق ناري خرطوش.

كما كلف المستشار أبو الوفا عيسي، المحامي العام الأول لنيابات جنوب المنيا، فريقا من النيابة العامة ببندر ملوي بالتحقيق في الأحداث. وكلف البحث الجنائي باستكمال التحريات والقبض على المتهمين من الجانبين.

وكان اللواء أسامة عبدالعظيم، مدير أمن المنيا، قد تلقي إخطارا من عمليات النجدة، بوقوع مشادة كلامية، تطورت إلى معركة بالأسلحة النارية بين عائلتين بمدينة ملوي جنوب المنيا.

وانتقل فريق البحث الجنائي وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتبينت إصابة ٩ أشخاص من الجانبين بأعيرة نارية.

وتم نقل المصابين لمستشفى ملوي للعلاج، والتحفظ عليهم والقبض على طرفي الصراع.

وفرضت الأجهزة الأمنية كردونا أمنيا على المنطقة لمنع تجدد الأحداث وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التصرف.