الخميس 16 مايو 2024 05:07 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”لقمة هنية” تشارك في المرحلة الثانية من البرنامج القومي لتنمية أبناء الصعيد والمحافظات الحدودية إصابة مزارع بطلق ناري على يد نجل عمومته بسوهاج.. والسبب ”أرض زراعية” مصرع تلميذ تناول طعام به مبيد حشري عن طريق الخطأ بسوهاج هل مواقف رئيس وزراء سلوفاكيا ضد أوكرانيا كانت سبباً لمحاولة أغتياله ؟ يوفينتوس بطلا لكأس إيطاليا للمرة ال15 فى تاريخه بعد الفوز بهدف نظيف على أتلانتا تكريم الكاتبة ”سميحة المناسترلى” ضمن كوكبة من المبدعين بمكتبة القاهرة الكبرى تشيلسى يفوز على برايتون 2 / 1 فى الدورى الإنجليزى ترامب يقبل مناظرة الرئيس الأمريكي بايدن قبل الانتخابات الرئاسية وبايدن يصفه بالفاشل موقع TripAdvisor: مدينة الغردقة إحدى أفضل الوجهات الطبيعية التي يمكن زيارتها في العالم يوفنتوس يتقدم على أتلانتا بهدف نظيف فى الشوط الاول بكأس إيطاليا الشوط الاول.. المان يونايتد يتقدم بهدف نظيف على نيوكاسل تشيلسى يتقدم بهدف نظيف على برايتون فى الشوط الاول

أهم الأخبار تقارير ومتابعات

طقس معتدل في ثالث أيام عيد الأضحى.. والأرصاد تحذر من الأيام المقبلة

أرشيفية
أرشيفية

تزامنًا مع ثالث أيام عيد الأضحى المبارك 2023، كشفت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس غدا الجمعة، حيث يسود طقس معتدل صباحا، حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد.

كما حذرت هيئة الأرصاد الجوية من ارتفاع نسب الرطوبة الأيام المقبلة والتى تزيد من حرارة حالة الطقس المتوقعة فى الظل بقيم تتراوح من 3:4 درجات مئوية.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أن تشهد البلاد شبورة مائية خفيفة صباحية حتى السادسة صباحا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة وشمال الصعيد.

حالة الطقس في ثالث أيام العيد

القاهرة الكبرى والوجه البحري: درجة الحرارة العظمى 33 والصغرى 35.

السواحل الشمالية: الدرجة العظمى 29 والصغرى 32.

جنوب سيناء: درجة الحرارة العظمى 37 والصغرى 39.

شمال الصعيد: الدرجة العظمى 35 والصغرى 37.

جنوب الصعيد: درجة الحرارة العظمى 39 والصغرى 41.

اقرأ أيضًا.. بسبب ارتفاع درجات الحرارة.. الأرصاد توجه نصائح مهمة للمواطنين خلال أيام عيد الأضحى وتكشف عن طقس غد

موضوعات متعلقة