الإثنين 13 مايو 2024 05:40 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
البورصة المصرية توقع بروتوكول تعاون مع جامعة الجلالة الأهلية الشيوخ يفتح ملف المنازعات الضريبية ومطالب بدعم الممول الملتزم واعطاءه مزايا حقيقية وزير الصناعة: مليار و272 مليون دولار حجم صادرات الصناعات الهندسية والإلكترونية خلال الربع الأول من العام الجاري الشرقية: المتغيرات المكانيه تستعد لاستخراج 2075 شهادة بيانات لإستكمال إجراءات طلبات التصالح صحة الشرقية: إعدام أكثر من طن ونصف أغذية فاسدة في حملة على المنشآت بأبوكبير جامعة المنصورة ضمن أفضل 4.2% جامعة عالميا والثالث محلياً في تصنيف ”CWUR” إزالة التعديات على حرم الطرق بشوارع حي شرق أسيوط وزير الصحة يبحث مع رئيس دائرة الصحة بـ«أبوظبي» التعاون في الجينوم البشري وتشخيص أمراض القلب «عن بُعد» الجيزة تحصد المراكز الأولى على مستوى الجمهورية فى مسابقة الملتقى الفكرى للطلاب المتفوقين والموهوبين جامعة طيبة التكنولوجية تنظم المُلتقى التوظيفي الأول بمشاركة 50 شركة ومؤسسة صناعية بحضور عمداء الكليات والنقيب العام.. المنوفية تحتفل باليوم العالمي للتمريض بالصور.. الحماية المدنية بالمنوفية تسيطر على حريق في مواسير صرف صحي بسمادون

فن

محمد رمضان يعلن موعد طرح فيلم «ع الزيرو» بعد خروجه من موسم العيد

محمد رمضات
محمد رمضات

أعلن الفنان محمد رمضان، موعد طرح فيلمه الجديد «ع الزيرو»، مؤكدًا خروج العمل من المنافسة في موسم عيد الأضحى.

وكشف «رمضان»، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، أنه سيتم طرح الفيلم بالسينمات في شهر يوليو المقبل.

وشارك محمد رمضان متابعيه مقطع فيديو يظهر فيه خلال كواليس تصوير فيلم «ع الزيرو»، أثناء تواجده في منطقة بولاق والسبتية، ونشر الفيديو عبر حسابه الشخصي بـ موقع انستجرام، وعلق عليه قائلًا: "إمبارح الساعة 3 بعد منتصف الليل، من تصوير فيلم ع الزيرو، شكرًا أهالي منطقة بولاق أبو العلا والسبتية الكرام على حسن تعاونكم، بأمر الله ميعادنا شهر يوليو في السينما، ثقة في الله نجاح".

وفي وقتٍ سابق، أعلنت شركة العدل جروب عن عدم مشاركة فيلم «ع الزيرو» في موسم عيد الأضحى، مُشيرة إلى أن العمل لم يكتمل، لذلك قرر صُناعه عدم المنافسة في هذا الموسم، حتى يتم استكماله على أكمل وجه، ويخرج للنور بشكل يليق بأبطال وصناع الفيلم، فقالت الشركة في بيان لها: نظرًا لعدم الانتهاء من تصوير فيلم «ع الزيرو»، ومن ثم أعمال ما بعد التصوير من مونتاج وموسيقى تصويرية ومكساج.

وتابعت الشركة في بيانها: "حرصًا من الشركة على خروج الفيلم بالشكل اللائق احترامًا لتاريخها ولنجوم الفيلم، رغبة في توحيد عرض الفيلم في كل دور العرض داخل وخارج مصر في نفس التوقيت مع الدعاية المناسبة، فإن الشركة قررت عرض الفيلم في توقيت لاحق".

يُشار إلى أن فيلم «ع الزيرو»، تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، ويشارك فيه بجانب محمد رمضان، كلا من الفنانة نيللي كريم، جومانا مراد، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من النجوم.