الجمعة 10 مايو 2024 02:04 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أتالانتا يتأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي بعد فوزه على مارسيليا بايرن ليفركوزن يحجز مقعدًا في نهائي الدوري الأوربي على حساب روما الإيطالي مصرع صغير في حادث إنقلاب دراجة بخارية ببورسعيد البرلمان العربي يشارك في ندوة أممية افتراضيا لمناقشة ”ميثاق الاتحاد لأخلاقيات العلوم والتكنولوجيا” شرشر يهنئ الأستاذ مجدى الفيشاوى والأستاذ سامي أبو غزالة بزفاف المهندس مصطفى والدكتورة شروق تعليم القاهرة تتابع مرور مسؤولين الاداره بلجان الامتحانات بمدارس إدارة البساتين جامعه الزقازيق تنظم دورة تدريبية عن الإسعافات الأولية لفريق الجوالة ‎البحرين أفضل وجهة لحفلات الزفاف في الشرق الأوسط لعام 2024 الشوط الأول .. أتالانتا يتقدم على مارسيليا بهدف دون رد هدى يسي : اتحاد المستثمرات العرب يطبق تكامل القوى الاقتصادية من خلال انضمام كبار الشخصيات أصحاب القرار... اختتام اجتماعات المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الإدارية بحضور وزاري عربي رفيع المستوى الهيئة السعودية للسياحة توقع مع ”نون” مذكرة تفاهم لترويج الفعاليات السياحية بالمملكة

حوادث

تزوج منذ أسبوع.. قصة شاب توفي صعقًا بالكهرباء في الغربية

"محمد.ج"، شاب في العقد الثاني من عمره تزوج منذ أسبوع في إحدى قرى مركز المحلة بالغربية، ولكن فرحته لم تدم، فمنذ ساعات كان يتحدث مع زوجته ولاحظ تقطع في إشارات طبق الدش، إلا أنه لم يدرك أن ملك الموت يحلق بجواره.

صعد الشاب أعلى المنزل لضبط إشارة البث ولكن أصيب بصعق كهربائي مما تسبب له في الكثير من الحروق بأجزاء متفرقة من جسده نقل على إثرها إلى مستشفى المحلة العام وبعد ذلك تم تحويله إلى مركز الحروق وتوفي متأثرا بحروقه.


بداية الواقعة بورود إخطار إلى الأجهزة الأمنية في الغربية من مستشفى المحلة العام يفيد وصول شاب يدعى "محمد .ج" مصاب بحروق في أنحاء متفرقة بالجسم إثر صعق كهربائي أثناء تركيبه طبق دش أعلى سطح منزله.

تم تحويل الشاب المصاب إلي مركز الحروق بكفر الزيات لتلقي العلاج اللازم والرعاية الطيبة ولفظ انفاسه الأخيره ولم يتمكن الأطباء من انقاذه.