الجمعة 10 مايو 2024 01:44 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أتالانتا يتأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي بعد فوزه على مارسيليا بايرن ليفركوزن يحجز مقعدًا في نهائي الدوري الأوربي على حساب روما الإيطالي مصرع صغير في حادث إنقلاب دراجة بخارية ببورسعيد البرلمان العربي يشارك في ندوة أممية افتراضيا لمناقشة ”ميثاق الاتحاد لأخلاقيات العلوم والتكنولوجيا” شرشر يهنئ الأستاذ مجدى الفيشاوى والأستاذ سامي أبو غزالة بزفاف المهندس مصطفى والدكتورة شروق تعليم القاهرة تتابع مرور مسؤولين الاداره بلجان الامتحانات بمدارس إدارة البساتين جامعه الزقازيق تنظم دورة تدريبية عن الإسعافات الأولية لفريق الجوالة ‎البحرين أفضل وجهة لحفلات الزفاف في الشرق الأوسط لعام 2024 الشوط الأول .. أتالانتا يتقدم على مارسيليا بهدف دون رد هدى يسي : اتحاد المستثمرات العرب يطبق تكامل القوى الاقتصادية من خلال انضمام كبار الشخصيات أصحاب القرار... اختتام اجتماعات المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الإدارية بحضور وزاري عربي رفيع المستوى الهيئة السعودية للسياحة توقع مع ”نون” مذكرة تفاهم لترويج الفعاليات السياحية بالمملكة

حوادث

زوجة بدعوى خلع: ”بيخوني على سريري مع واحدة تانية”

"هالة.م" سيدة تبلغ من العمر 33 سنة تقدمت بدعوى خلع ضد زوجها في محكمة الاسرة بمصر الجديدة بسببب خيانته له مع إحدى فتيات الليل.

تقول السيدة: "تزوجت منذ عامين بعد قصة حب مع زوجي كونه ابن عمي وكنت أعيش حياة سعيدة".

وقفت السيدة باكية أمام القاضي بسبب خيانة زوجها لها وواصلت سرد معاناتها: "كنت أزور أهلي كل أسبوعين وأمكث هناك يومين ولم أعلم أنه في تلك الفترة يخونني مع إحدى الفتيات".

وأوضحت: "في الفترة الأخيرة انقلب حال زوجي وبدأ يفتعل المشكلات معي على اتفه الأسباب وتسلل الشك داخلي أن هناك سيدة أخرى في حياته غيري".

وأشارت: "ذهبت لزيارة أهلي كعادتي وفوجئت باتصال من جارة لي تخبرني بأن هناك سيدة غريبة مع زوجي داخل الشقة واتصلت بزوجي وأخبرني بأنه في عمله".

واختتمت حديثها: "تركت منزل أهلي وتوجهت لشقتي وفوجئت بوجود فتاة في أحضان زوجي وعندما صرخت أبرحني ضربًا بعد نشوب مشاجرة بيننا وطلبت منه الطلاق ورفض لذلك تقدمت برفع دعوى خلع ضده".