الجمعة 10 مايو 2024 12:58 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أتالانتا يتأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي بعد فوزه على مارسيليا بايرن ليفركوزن يحجز مقعدًا في نهائي الدوري الأوربي على حساب روما الإيطالي مصرع صغير في حادث إنقلاب دراجة بخارية ببورسعيد البرلمان العربي يشارك في ندوة أممية افتراضيا لمناقشة ”ميثاق الاتحاد لأخلاقيات العلوم والتكنولوجيا” شرشر يهنئ الأستاذ مجدى الفيشاوى والأستاذ سامي أبو غزالة بزفاف المهندس مصطفى والدكتورة شروق تعليم القاهرة تتابع مرور مسؤولين الاداره بلجان الامتحانات بمدارس إدارة البساتين جامعه الزقازيق تنظم دورة تدريبية عن الإسعافات الأولية لفريق الجوالة ‎البحرين أفضل وجهة لحفلات الزفاف في الشرق الأوسط لعام 2024 الشوط الأول .. أتالانتا يتقدم على مارسيليا بهدف دون رد هدى يسي : اتحاد المستثمرات العرب يطبق تكامل القوى الاقتصادية من خلال انضمام كبار الشخصيات أصحاب القرار... اختتام اجتماعات المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الإدارية بحضور وزاري عربي رفيع المستوى الهيئة السعودية للسياحة توقع مع ”نون” مذكرة تفاهم لترويج الفعاليات السياحية بالمملكة

حوادث

صيدلانية في دعوى خلع: ”حماتي متسلطة ورفضت نروح شهر العسل”

"نورا.ن" صيدلانية تبلغ من العمر 26 عامًا قامت برفع دعوى خلع ضد زوجها بعد 7 أشهر من الزواج بسبب تدخل حماتها في كل تفاصيل حياتها.


تقول الطبيبة: "تزوجت منذ 7 أشهر وبعد الزواج فوجئت بأن حماتي متحكمة في كل شيء وأن زوجي ليس له شخصية مما سبب لي أضرار نفسية كبيرة".

وتواصل الطبيبة سرد معاناتها قائلة: "بعد زواجي قررنا أنا وزوجي السفر إلى شرم الشيخ لقضاء أسبوع عسل لكن حماتي رفضت وزوجي قرر الانصياع لأوامر والدته وعدم السفر".

وأضافت السيدة: "فوجئت بأن زوجي يحكي لوالدته عن أدق تفاصيل حياتنا الشخصية.. ودائما ما تتشاجر والدته معي على أتفه الأسباب وتتدخل في كل شيء وتوجه لي السباب دون أن يدافع عني زوجي".

واختتمت السيدة حديثها: "حماتي رفضت أني أشتغل في الصيدلية بتاعتي ولما اعترضت جوزي ضربني وطلبت منه الطلاق فرفض لذلك قمت فرفعت دعوى خلع ضده في محكمة الأسرة تحمل رقم 9249 لسنة 2023".