السبت 4 مايو 2024 05:37 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة 10 أشخاص إثر حادث تصادم بالدقهلية المسروقات رجعت.. القبض على المتهم بسرقة 5 شاشات من فندق جامعة جنوب الوادي محاكمة شروق وطه المتهمين في قضية مقتل نيرة صلاح بالمستندات ... ” النهار ” ترسل استغاثة من معلمات الأزهر إلى فضيلة الإمام الأكبر ترخيص 32 معملاً وتوجيه 25 إنذاراً لمنشأت مخالفة بالدقهلية 10 أفلام مصرية تشارك فى مهرجان لبنان السينمائى الدولى للأفلام القصيرة ”محافظ القليوبية” يشهد قداس عيد القيامة المجيد بمقر الكنيسة الإنجيلية بمصر الجديدة بالقاهرة تحركات برلمانيه لمعرفة خطة الحكومه في استشراف”وظائف المستقبل” رئيس «برلمانية الوفد» يتقدم بطلب إحاطة اعتراضًا على اللائحة المالية الجديدة لمنظومة الصحة تأييد حكم الإعدام لقاتل الإيطالي بالفيوم محافظ المنوفية يحيل 37 من المتغيبين بمستشفيات الرمد والحميات للتحقيق ويوزع بونات مواد غذائية لعمال النظافة والأمن ضبط صاحب مخزن خردة وعامل لسرقتهم الأسوار الحديدية بالخصوص

رياضة

رونالدو يقود البرتغال للفوز بهدف نظيف أمام آيسلندا في تصفيات اليورو

فاز منتخب البرتغال أمام منتخب آيسلندا بهدف دون رد بتوقيع كريستيانو رونالدو على ستاد لاوجاردالسفولور ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات من عمر التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2024.

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق الأسطورة كريستيانو رونالدو بعد تمريرة مميزة من زميله انسيسو في الدقيقة 90+1 ليحقق منتخب البرتغال الانتصار الرابع المتتالي في دور المجموعات من عمر التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2024.

وبذلك يستمر اعتلاء منتخب البرتغال لصدارة المجموعة العاشرة برصيد 12 نقطة وهي العلامة الكاملة بتحقيق الفوز ب4 مباريات، بينما على الجانب الأخر يتزيل منتخب آيسلندا ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط فقط من 4 مباريات، حيث حقق الفوز في مباراة وحيدة وخسر في 3 مباريات في دور المجموعات من عمر التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2024.

وجدير بالذكر أن هذه المباراة الثالثة للمدير الفني الإسباني روبيرتو مارتنيز المدير الفني لمنتخب البرتغال والذي يُحافظ على سجله حتى الآن بالفوز في جميع مبارياته وعدم تعرضه للخسارة حتى الآن.