الإثنين 20 مايو 2024 02:46 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

هوليود .. فيلم ”Guardians Of The Galaxy Vol. 3” يوشك على دخول نادي المليار

نجح الفيلم العالمي "Guardians Of The Galaxy Vol. 3" نجاحاً ساحقاً في شباك التذاكر وهو من بطولة كلاً من الفنانين "كريس پرات، ڤان ديزل"، حيثُ حقق ملايين الدولارات في إيرادات شباك التذاكر بصالات ودور العرض السينمائية حول العالم، وذلك منذ طرحه يوم 5 مايو الماضي.

الجدير بالذكر أنه بلغت إيرادات فيلم "Guardians Of The Galaxy Vol. 3" يوم أمس 750 ألف دولار، ليصل إجمالي الإيرادات لـ 811 مليون و385 ألف دولار فى شباك التذاكر العالمى في مختلف الدول ليتبقى 200 مليون دولار فقط ليدخل الفيلم المذكور نادي المليار جنيه في إيرادات شباك التذاكر، أما إيردات شباك التذاكر الأمريكية فقد تراوحت بين 340 مليون و 660 ألف دولار، و470 مليون و725 ألف دولار في دول أمريكا اللاتينية.

يُذكر أن فيلم "Guardians Of The Galaxy Vol. 3" من إنتاج شركة "مارڤل"، وهو من بطولة كلاً من الفنانين " كريس پرات، ڤان ديزل، ديڤ باتيستا، سيلڤستر ستالون، وشون جن"، ومن تأليف وإخراج "چيمس جن"، ويعتبر الفيلم المذكور هو الجزء الثالث من سلسلة أفلام "Guardians of the Galaxy" التي تدور أحداثه في إطار من المغامرة والخيال العلمي والحركة، حول حراس المجرة الذين يدخلون في مغامرة من أجل إنقاذ حيوان "الراكون روكيت" الذي تعرض لإصابة كبيرة، ويدخل الحراس في العديد من الصراعات، ثم تتوالى الأحداث.

موضوعات متعلقة