النهار
الخميس 18 يوليو 2024 04:49 مـ 12 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصر في المجموعة الثانية.. نتائج قرعة بطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مواجهة الأهلي وبيراميدز بالأسماء.. إيهاب جلال يطيح برباعي الإسماعيلي نهاية الموسم ”خاص” وزارة الشباب والرياضة تعلن بدء أعمال تطوير وإنشاء 1056 مركز شباب أوباميانج لاعباً في القادسية السعودي رسمياً قادماً من مارسيليا أبو الغيط يدين اعلان الكنيست الاسرائيلي رفضه إقامة الدولة الفلسطينية سفير السعودية لدى مصر يلتقي نظيرته الكولومبية ورشة عمل «تطبيقات نظم المعلومات الجغرافية GIS في حفظ وتوثيق التراث» بمكتبة الإسكندرية ندوات وورش غير تقليدية في معرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب نائب وزير الصحة: البرنامج الموسع للتطعيمات يحقق نسب تغطية أعلى من 95 % وكيل الشباب والرياضة بالقليوبية يشهد ختام فعاليات برنامج ”قادة التغيير لأعضاء نادى القيادات الشبابية” هربا من الحرارة... مصرع طفل غرقا بإحدى ترع أثناء استحمامه بشبين القناطر

فن

ليلى علوي: تربية الأولاد أصعب وبفكر في خالد ابني أكتر من الشغل

ليلى علوي
ليلى علوي

كشفت الفنانة ليلى علوي عن علاقتها بنجلها خالد، وقارنتها بعلاقتها بوالدتها، مُشبرة إلى أن هذا الجيل يمل من كثرة التواصل معه والاطمئنان عليه طوال الوقت.

وقالت ليلى علوي في تصريحات تلفزيونية: "بس احنا كأمهات بنخاف عليهم وبنحبهم، وبنحاول نراعي دا بس مشاعر الحب والقلق بتغلب".

وقالت عن والدتها باكية: "أمي كانت طول الوقت تتصل بي وتطمن وتزعقلى أنت فين، قلقتيني عليكي ولكن في أول مرة وأنا في الساحل الشمالي بعد رحيلها لم أتلق اتصالها فشعرت بحزن عميق".

وأشارت الفنانة ليلى علوي، إلى أن تربية الأولاد أصعب من البنات، قائلة: "أنا مربية بنات أختي وهي في الوقت ذاته اعتبرها ابنتي وتربية الأولاد أصعب من الفتيات لأنهم مع الكبر وتقدم العمر بيكون مرحلة أصعب ودائما يرافقه إحساس أنه يرفض تقديم ملحوظات عليه وأن تقال بشكل مش لطيف ولازم احنا كآباء وأمهات نحافظ على هذا عشان دول رجالتنا اللي هيشيلوا مسؤولية وهيفتحوا بيوت".

وأشارت إلى أهمية نجلها في حياتها، قائلة: "خالد كل حياتي وتفكيري فيه أكتر من تفكيري في الشغل، وبفكر فيه معظم ساعات اليوم أكثر من الشغل وأكثر ما يقلقني إني دائما نفسي يكون مطمن ومرتاح وحساه لسه مش مطمن وأنا نفسي يبقى مرتاح لأن أيام الجيل الحالي أصعب من أيامنا".

موضوعات متعلقة