السبت 20 أبريل 2024 06:44 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

فن

فرح الزاهد: راضية عن نفسي بنسبة 70% والعمل مع ليلى علوي ممتع

فرح الزاهد
فرح الزاهد

كشفت الفنانة فرح الزاهد عن تفاصيل مشاركتها في فيلم «شوجر دادي» بطولة ليلى علوي، مُشيرة إلى أن التعاون مع الأخيرة ممتع جدًا وأنها تعلمت منها الانضباط.

وقالت «الزاهد» في تصريحات إذاعية عن تعاونها مع ليلى على: "أول يوم أشوفها فيه كنت متوترة قوي وكان أول مشهد معاها وعيدنا المشهد كتير قوي؛ لأن كان فيه مشاكل في الزاوية بتاعتي وكنت بـ أقول جمل غلط لكن هي كانت بتفضل تقول لي حلو قوي لحد ما أخدنا على بعض".

وأضافت: "عندها انضباط فظيع وحب لشغلها غير طبيعي، وإن لازم أتعود على صعوبات الشغل وهي بالنسبة لي مثل أعلى"، مُضيفة أنها راضية عن نفسها في تجربتها السينمائية الأولى تلك بنسبة 70%.

وتابعت فرح الزاهد: "بـ اخد رأي هنا أختي بعد ما أمضي الدور خلاص وبـ أسألها إيه رأيك أعمل الدور إزاي وكدا، وبـ أخد رأيها كمان لما العمل يتعرض وهي بتبقى صريحة معايا في رأيها، لكن مامتي هي اللي باخد رأيها قبل ما أوافق على الدور".

وشارك في فيلم «شوجر دادي»، عدد كبير من الفنانين بجانب ليلى علوي، أبرزهم: بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، تامر هجرس، مصطفى غريب، محمد محمود، مي الغيطي، فرح الزاهد، جوهرة وغيرهم، والعمل تأليف لؤي السيد، إخراج محمود كريم.