الإثنين 6 مايو 2024 03:16 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

اليوم ... ”أرچون كاپور” يطرح فيلمه البوليودي ”Kuttey” على منصة نتفليكس

طُرح اليوم الإعلان الرسمي التريلر لفيلم الجريمة والإثارة الهندي "Kuttey" بطولة الممثل البوليودي "أرچون كاپور"، وذلك على موقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب"، وقد حقق إعلان الفيلم المذكور أكثر من نصف مليون مشاهدة في أقل من يومان، حيث من المنتظر عرضه اليوم على منصة الإنترنت نتفليكس لأول مرة.

وعلى الفور بعد مشاهدة الإعلان الرسمي للفيلم الهندي "Kuttey" إنهالت التفاعلات والتعليقات من قبل الجمهور في الهند وجميع دول العالم، حيث كان يظهر الممثل البوليودي "أرچون كاپور" بطريقة درامية ومثيرة الأمر الذي سبب تناقض شديد للجمهور فأختلفت التعليقات والآراء حول قصة الفيلم حيث رأى البعض أنه فيلم جريمة ورأى البعض الآخر أنه واقعي للغاية ويجسد مشكلة يمر بها معظم الشعب الهندي، مما أدي إلى تحمسهم الشديد لرؤية الفيلم كاملاً.

من الجدير بالذكر أن فيلم الجريمة والإثارة الهندي "Kuttey" تدور قصته حول شاحنة تحمل أموالاً طائلة في ليلة واحدة ممطرة في ضواحي مدينة مومباي تلتقي ثلاث عصابات ضالة في عملية البحث عن تلك الأموال، و لسوء الحظ كلهم لديهم نفس الخطة، وسيقعون في المتاعب من أجل الحصول على الأموال، ثم تتوالى الأحداث. الفيلم الهندي "Kuttey" من بطولة كلاً من الممثلين "أرچون كاپور، راديكا مادان، تابو، نصرالدين شاه، كونكونا سين شارما"، من تأليف وإخراج "آسمان بهاردواچ"، وحوار "ڤيشال بهاردواچ".

يُذكر أن الممثل الهندي "أرچون كاپور" هو إبن المنتج وصانع الأفلام البوليودي الشهير "بوني كاپور" وعمه "أنيل كاپور" و إبنة عمه "سونام كاپور"، أنضم "أرچون" للتمثيل وعُرف من خلال أدواره البارزة في العديد من الأفلام البوليودية أبرزهم "Ishqzaadi" و "Ki & Ka" و "Namaste London" و "Panipat"، وغيرهم من الأفلام الناجحة التي أثبتت ذكاؤه في إختيار الأدوار والتمثيل.