النهار
الخميس 25 يونيو 2026 01:49 مـ 9 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«القومي لتنظيم الإعلانات»: إلكترونيا أو ورقيا.. تعرف على إجراءات التقدم بطلب ترخيص إعلان على الطرق العامة جامعة المنوفية تدخل ضمن أفضل الجامعات عالميًا في تصنيف التايمز للاستدامة 2026 ضبط سائق نقل ثقيل لقيادته برعونة بمدينة نصر وتعريض حياة المواطنين للخطر مجلس جامعة بنها الأهلية يكشف حصاد الأنشطة الطلابية وخطة التحول الرقمي بداية من الحي الحكومي.. إطلاق منظومة ذكية لاسترداد العبوات والحد من التلوث البلاستيكي ”المؤشر العالمي للفتوى” يصدر العدد (51) من نشرة «فتوى تريندز» «معلومات الوزراء»: مصر نجحت في ترسيخ مكانتها كمركز إقليمي لخدمات التعهيد أسامة قابيل: 5 أعمال يُستحب فعلها يوم عاشوراء هيئة الرقابة الإدارية توقع مذكرة تفاهم مع كوت ديفوار لتعزيز مكافحة الفساد وبناء القدرات ضبط أكثر من طن ونصف لحوم ودواجن مجهولة المصدر وغير صالحة للاستهلاك الآدمي بقويسنا وشبين الكوم هيئة الرقابة الإدارية توقع مذكرة تفاهم مع السلطة العليا للحوكمة الرشيدة بكوت ديفوار في مجال تبادل الخبرات ضبط 10 أشخاص أتلفوا مقاعد بمنطقة ترفيهية بالعاصمة الجديدة احتفالًا بفوز المنتخب

المحافظات

نقابة الأسنان تخاطب جامعتى المنيا وأسيوط لصرف مكافأة الامتياز وفقا للزيادات الجديدة

خاطبت النقابة العامة لأطباء الأسنان، جامعتى المنيا وأسيوط، وذلك لطلب صرف مكافأة الامتياز بنفس القيمة التى أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسى بالقانون رقم 18 لسنة 2023، والمنشور بالجريدة الرسمية العدد رقم 12 مكرر (أ) فى 29 مارس سنة 2023.

وأوضحت النقابة، أنها تلقت العديد من الشكاوى من الأطباء المتدربين بكليات الأسنان بجامعة أسيوط وجامعة المنيا، من عدم تقاضيهم مكافأة التدريب الشهرية "مكفأة الامتياز" وفقا للزيادات الأخيرة، وطالبت النقابة باتخاذ اللازم حيال سرعة الصرف.