الجمعة 10 مايو 2024 07:39 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أتالانتا يتأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي بعد فوزه على مارسيليا بايرن ليفركوزن يحجز مقعدًا في نهائي الدوري الأوربي على حساب روما الإيطالي مصرع صغير في حادث إنقلاب دراجة بخارية ببورسعيد البرلمان العربي يشارك في ندوة أممية افتراضيا لمناقشة ”ميثاق الاتحاد لأخلاقيات العلوم والتكنولوجيا” شرشر يهنئ الأستاذ مجدى الفيشاوى والأستاذ سامي أبو غزالة بزفاف المهندس مصطفى والدكتورة شروق تعليم القاهرة تتابع مرور مسؤولين الاداره بلجان الامتحانات بمدارس إدارة البساتين جامعه الزقازيق تنظم دورة تدريبية عن الإسعافات الأولية لفريق الجوالة ‎البحرين أفضل وجهة لحفلات الزفاف في الشرق الأوسط لعام 2024 الشوط الأول .. أتالانتا يتقدم على مارسيليا بهدف دون رد هدى يسي : اتحاد المستثمرات العرب يطبق تكامل القوى الاقتصادية من خلال انضمام كبار الشخصيات أصحاب القرار... اختتام اجتماعات المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الإدارية بحضور وزاري عربي رفيع المستوى الهيئة السعودية للسياحة توقع مع ”نون” مذكرة تفاهم لترويج الفعاليات السياحية بالمملكة

حوادث

زوج بدعوى نشوز: ”مراتي سابت البيت علشان محجزتش لأختها وجوزها معانا في المصيف”

"م.ع" شاب يبغ من العمر 37 عامًا قام برفع دعوى نشوز ضد زوجته لهجرها المنزل بسبب غضبها منه واتهامها له بأنه لا يحب أهلها خاصة شقيقتها وزوجها.

يقول الزوج: "قررت أن أصطحب أسرتي لقضاء 3 أيام بالمصيف أنا وزوجتي وأطفالي الثلاثة.. ولكن أصابتني الدهشة حينما وجدت زوجتي غير سعيدة".

ويتابع: "زوجتي أخبرتني بكل حدة أنني لم أحجز لشقيقتها وزوجها معنا.. وعندما أخبرتها بأنني لا أمانع وجودهم معنا فوجئت بها تطلب مني أن أنفق عليهم من مالي الشخصي".

وأردف: "أخبرتها بأن ظروفي المادية لا تسمح وبمجرد أن أخبرتها انفجرت كالبركان في وجهي ووجهت لي إهانات وتركت منزل الزوجية بأولادها".

واختتم حديثه: "توجهت زوجتي إلى محكمه الأسرة لرفع دعور طلاق للضرر واتهمتني بتديد منقولاتها كما اتهمتني بالبخل الشديد وأنها تتضرر من حياتنا معًا.. فأقمت ضدها دعوى نشوز"