الأربعاء 15 مايو 2024 02:58 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
النهار ترصد اهم تعديلات لجنة الصحة بالنواب على مشروع قانون الحكومة لإدارة المنشآت الصحية وتطويرها نهائي دوري أبطال إفريقيا | قائمة الأهلي خلال رحلة تونس لمواجهة الترجي تعرف على مواعيد مباريات الدورة الرباعية المؤهلة للدوري الممتاز نفاد تذاكر حفل النجمان علي الحجار ومحمد الحلو بدار الأوبرا المصرية نهائي الكونفدرالية.. تفاصيل الاجتماع الأمني لـ مباراة الزمالك ونهضة بركان لتعذر حضور جميع المتهمين.. تأجيل قضية رشوة الجمارك الكبرى لجلسة الغد مؤسسة الجود تطلق صك الأضحيةوتستهدف أكبر عدد من الأسر الأكثر تستحقاقًا في الصعيد توريد 181 ألفًا و149 طن قمح لصوامع وشون كفر الشيخ وكيل ”تعليم البحيرة” يتابع امتحانات الشهادة الإعدادية بإيتاي البارود ويتفقد المطبعة السرية ولجنة النظام والمراقبة أوبرا أورفيو ويوريديتشي في مكتبة الإسكندرية ” stop ” أوبر يقطع الإشارة الحمراء.. والنواب يلاحقه شبانة لحسام حسن : ”قد الشيلة كمل” والموقف أشبه بفرح ”قلب خناقة”

رياضة

المنتخب الأولمبي يواصل تدريباته اليوم بالرباط استعدادًا لكأس الأمم الإفريقية

المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي

يخوض المنتخب الأولمبي لكرة القدم بقيادة روجيريو ميكالي، مرانه اليوم الأحد، بملعب الأمير مولاي رشيدي بالمعهد الملكي في مدينة الرباط استعدادًا لخوض مباراة ودية مع الكونغو برازافيل، يوم الثلاثاء المقبل.

وتعد مواجهة المنتخب الأولمبي للكونغو برازافيل، هي البروفة الأخيرة قبل مغادرته إلى مدينة طنجة لبدء التجهيز للقاء النيجر يوم الأحد المقبل، في المجموعة الثانية التي تضم مالي والجابون في كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.

وتضم المجموعة الأولى: المغرب وغانا وغينيا والكونغو برازافيل، حيث يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة ويلعبان بنظام المقص ويلعب الفائزان على اللقب، والخاسران على المركز الثالث.

وشهد مران المنتخب الأولمبي، أمس السبت، تألق عدد كبير من اللاعبين في التدريبات التي حرص خلالها البرازيلي ميكالي المدير الفني على مراجعة بعض الجمل الفنية والخططية، واختتمها بتقسيمة شهدت إحراز 7 أهداف وشارك فيها وائل رياض المدرب.

تابع التدريبات محمد بركات عضو مجلس الإدارة والمشرف على المنتخب الأولمبي، وتحدث قبل اللقاء مع ميكالي واطمأن منه على آخر الترتيبات وبعض الأمور الفنية.

ووصلت بعثة المنتخب الأولمبي، إلى الرباط فجر السبت، بعد رحلة طويلة من القاهرة إلى كازابلانكا ومنها إلى الرباط.

وتقام البطولة الإفريقية من 24 يونيو الجاري إلى 8 يوليو المقبل وهي البطولة التى يتأهل أصحاب المراكز من الأول إلى الثالث مباشرة إلى أولمبياد باريس 2024، بينما يلعب الرابع مع نظيره من آسيا على التذكرة الرابعة.