الثلاثاء 30 أبريل 2024 04:58 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس الغرفة التجارية بالدقهلية يشارك في منتدى الأعمال المصرى البيلاروسى السادس حبس شاب 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد اتهامه بانتحال صفة طبيب أسنان بالمنوفية رفع 530 طن مخلفات بلدية و 70طن أتربة بالدقهلية جريمته هزت القليوبية.. تجديد حبس المتهم باغتصاب ابنته 45 يوما ”يوم واحد بس”.. أحمد السقا يعلن عن موعد انطلاق السرب اتحاد الكرة يخطر نادي المنصورة رسميًا بإقامة مباراة سبورتنج في بتروسبورت بدون جمهور ”الجيزاوي” يفتتح معرض ”دكان الفرحة” للملابس الجديدة لطلاب الجامعة الجامعات التكنولوجية تشارك في سيمينار ”الاقتصاد الأخضر والحماية البيئية” بالصين على هامش مؤتمر «أهداف قطر 2024».. وزير الصحة يبحث مع وزيرة التعاون الدولي القطرية فرص الاستثمار في المجال الصحي والسياحة العلاجية غيابات الإسماعيلي ”صداع” في رأس إيهاب جلال أمام الأهلي بالدوري الممتاز رئيس الوزراء يستقبل نظيره البيلاروسي بمطار القاهرة للمرة الثانية.. أبيل تسفاي يتبرع بـ 2 مليون دولار لصالح غزة

رياضة

للتأكد من إصابته بالرباط الصليبي.. الونش يجري أشعة اليوم لتحديد حجم الإصابة

محمود حمدي الونش
محمود حمدي الونش

يجرى "محمود حمدى الونش" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أشعة اليوم "الإثنين"، بعدما أكد طبيب الفريق "محمد أسامة" أنه سيتم إجراء أشعة أخيرة للمدافع الدولي اليوم للتأكد من إصابته بالرباط الصليبى بشكل كامل.

وأجرى الونش أشعة على الركبة أمس "الأحد" الأول لتحديد حجم الإصابة التى تعرض لها، إلا أن تورم الركبة تسبب فى عدم تحديد حجم الإصابة، وإن كان طبيب الفريق الأبيض أكد أن اللاعب أصيب مرة أخرى بالرباط الصليبى، إلا أنه عاد وأكد أنه سيجرى له أشعة اليوم للتأكد مرة أخرى.

وتعرض "الونش" لإصابة قوية في مباراة الزمالك والإسماعيلى، بعد تدخل عنيف من ياو أنور لاعب الدراويش، وعلى أثرها قرر أوسوريو، المدير الفني للفريق الأبيض، استبدال اللاعب والدفع بـسيد عبد الله "نيمار" بدلاً منه.

وخسر الفارس الأبيض أمام الدارويش بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الإسماعيلية" مساء يوم "السبت" الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من مسابقة الدوري.