الأربعاء 15 مايو 2024 09:44 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

23 لاعبًا في قائمة المنتخب الأولمبي النهائية للمشاركة في أمم إفريقيا

أعلن البرازيلي روجيريو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، قائمة اللاعبين النهائية المشاركة في بطولة أمم إفريقيا المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

وتضم القائمة 23 لاعبًا هم: حمزة علاء، علي يحيى، محمد أحمد السيد، محمد أشرف، محمد مغربي، حسام عبد المجيد ،حاتم سكر، محمد طارق، أحمد عيد، أحمد سيد عبد النبي، محمد سمير، إبراهيم عادل، محمود صابر ،عماد ميهوب، أحمد نبيل كوكا، مصطفى سعد، محمد شحاتة، محمود جهاد ،علي زعزع، أحمد فوزي ،أحمد عاطف، عبد الرحمن عاطف، أسامة فيصل.

ويخوض منتخب مصر الأولمبي، معسكرًا في الإسكندرية، ينطلق يوم الإثنين المقبل، ضمن فترة الإعداد للمشاركة فى كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة التي تقام في المغرب من 24 يونيو إلى 8 مايو المقبل، وهى البطولة التي يتأهل منها أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 مباشرة، بينما يلعب صاحب المركز الرابع مع نظيره من آسيا على ملحق الأولمبياد.

وتضم مجموعة مصر كلًا من: مالى والجابون والنيجر بينما تضم المجموعة الأولى: المغرب البلد المضيف وغانا والكونغو برازافيل وغينيا.

ويستهل منتخب الفراعنة الصغار، أولى مبارياته في البطولة، يوم 25 يونيو أمام النيجر في مدينة طنجة التي تستضيف منافسات مجموعة مصر.