الإثنين 20 مايو 2024 10:08 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

شاهيد كاپور” و ”پارينيتي تشوبرا” يهنئون المخرج الهندي ”إمتياز علي” بيوم ميلاده

أحتفل الممثل الهندي المعروف "شاهيد كاپور" ونظيرته الممثلة "پارينيتي تشوبرا" بيوم ميلاد المخرج البوليودي الشهير "إمتياز علي"، حيث عبرا كلاً من "شاهيد" و "پارينيتي" عن سعادتهم وفرحتهم العارمة بهذا اليوم المُبارك وكونهم عملوا مع المخرج المذكور في أعمال فنية مميزة.


الجدير بالذكر أنه نشر كلاً من الممثلين الهنديين "پارينيتي تشوبرا" و "شاهيد كاپور" صورة فوتوغرافية عبر خاصية القصة أو "ستوري" على صفحاتهم الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، يُهنئؤن فيها زميلهم في الوسط الفني البوليودي المخرج "إمتياز علي"، وذلك إحتفالاً بيوم ميلاده، مُعبرين كلاً من "شاهيد" و "پارينيتي" عن حبهم الشديد له وسعادتهم العارمة بهذه المناسبة مُتمنين له يوم ميلاد سعيد، والصحة وطول العمر.

جاء في منشور الممثلة الهندية "پارينيتي تشوبرا" الكلمات اللآتية عبر خاصية القصة أو "ستوري" على صفحتها بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، "يوم ميلاد سعيد إلى أكثر المخرجين تعاطفاً وإحساساً وروعة".

بينما جاء في منشور الممثل الهندي "شاهيد كاپور" الكلمات اللآتية عبر خاصية القصة أو "ستوري" على صفحتها بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، "يوم ميلاد سعيد إمتياز علي أتمنى لك الأفضل في كل شئ دائماً".

الجدير بالذكر أنه عمل الممثل الهندي "شاهيد كاپور" مع المخرج الهندي "إمتياز علي" من قبل في الفيلم البوليودي "Jab We Met" عام ٢٠٠٧ والذي نجح نجاحاً ساحقاً في دولة الهند وجميع أنجاء العالم، حيثُ قدم المخرج المذكور "شاهيد" بطريقة مختلفة وكانت رؤيته الإخراجية رائعة.

بينما من المقرر أن يُعرض قريباً فيلم "Amar Singh Chamkila" الذي سيجمع الممثلة الهندية "پارينيتي تشوبرا" مع المخرج الهندي الكبير "إمتياز علي"، وهو فيلم وثائقي يُجسد حياة المطربين من ولاية "پنچاب" الهندية هما "آمار سينج شامكيلا" و "آمارچوت كور" اللذان قدما أنجح الأغاني الپنچابية والهندية الدينية في فترة الثمانينات من القرن الماضي، وسيكون أداء الممثلة "پارينيتي تشوبرا" بالفيلم مذهل حيثُ سيُقدمها المخرج "إمتياز علي" بطريقة فريدة وسيستغل موهبتها في الغناء والتمثيل.

يُذكر أن "إمتياز علي" هو مخرج هندي موهوب جدًا في تقديم الأفلام الهادفة والقيمة بالهند، حيثُ له رؤية إخراجية فريدة جعلته مميزاً عن أبناء جيله من المخرجين، من أشهر أفلامه البوليودية الناجحة التي أخرجها "Jab We Met" و "Rock Star" و "High Way" و "Tamasha" و "Cocktail"، وغيرهم.

أما عن "شاهيد كاپور" هو إبن الممثلين الهنديين "پانكاچ كاپور" و "نيليما عظيم"، عُرف "شاهيد" بموهبته في التمثيل وتقمص الأدوار، وقدم أروع الأفلام البوليودية الناجحة منذُ بداية الألفينات حتى الآن، من أبرزها "Jab We Met" و "Vivah" و "Kissmat Konection" و "Kaminey" و "Udta Punjab" و "Haider" و "Mausam"، وغيرهم.

بينما "پارينيتي تشوبرا" هي ممثلة هندية شهيرة وإبنة عم الممثلة الهندية الهوليودية "پريانكا تشوپرا چوناس" المتزوجة من المطرب العالمي "نيك چوناس"، وعُرفت "پارينيتي تشوبرا" بموهبتها في التمثيل والغناء وتقمص الأدوار وقدمت أروع الأفلام البوليودية أبرزها "Ishaqzaade" و "Shuddh Desi Romance" و "Kesari" و "Hasee Toh Phasee" و "Jabariya Jodi"، وغيرهم.