الخميس 16 مايو 2024 04:46 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
موقف صلاح.. قائمة المرشحين لأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الرئيس السيسي: الحرب الإسرائيلية ضد غزة تضعنا أمام خيارين إما السلام والاستقرار والأمل أو الفوضى والدمار محطة مياه شبين الكوم البحارى تستقبل طلاب كلية الطب جامعة المنوفية محافظ كفرالشيخ: دعم قطاع الإسعاف بـ 9 سيارات جديدة بتكلفة 63 مليون جنيه تموين الشرقية: ضبط ٣٨٠٠ لتر سولار قبل تهريبها بالسوق السوداء ”بيطري الشرقية” فحص (١٩٣٣) رأس ماشية ضد البروسيلا و١٦٩٧ ضد السل البقرى مركز السينما العربية يصدر قائمة الـ101 الأكثر تأثيراً في صناعة السينما في مهرجان كان زراعة الشرقية: ندوات إرشادية للنهوض بزراعة محصول القطن صنف جيزة 97 الشرقية: المراكز التكنولوجية تستقبل 4844 طلب من المواطنين لاستخراج شهادات البيانات والتصالح إجراءات مكثفة لسلامة وراحة الحجاج والتأكد من توفير تجربة حج آمنة وميسرة ترتيب جدول الدوري السعودي قبل مباريات اليوم توريد 569 ألف طن قمح لشون وصوامع الشرقية

فن

تامر حسني يحيي حفل ختام المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون بـ تونس اليوم

تامر حسنى
تامر حسنى

يستعد الفنان تامر حسني، لإحياء حفل ختام المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون بدورته الـ 23 على مسرح قرطاج الأثري في تونس، اليوم الخميس الموافق 15 يونيو.

ومن المقرر أن يقدم تامر حسني، على مدار الحفل، باقة من ألمع أغانيه التي يحبها الجمهور ويتفاعل معاها، منها، أغنية عيش بشوقك، وأغنية سي السيد، وغيرها.

حفل تامر حسنى فى تونس

وكان تامر حسني، روج لحفله عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، وكتب منشورًا جاء فيه: وحشتوني يا أهل تونس الخضراء يا غاليين على قلبي والله وحشتوني أوي، مستنيكوا نعيد ذكرياتنا الحلوة من وإحنا صغيرين لدلوقتي.

حفل ختام المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون

ويشهد حفل ختام المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون توزيع الجوائز وشهادات التقدير للفائزين بمسابقات المهرجان، إلى جانب حفل تامر حسني، ويهدف المهرجان إلى تطوير الإنتاج الإذاعي والتليفزيوني العرب، ورصد الاتجاهات المبتكرة في مجال الإنتاج التليفزيوني والإذاعي العربي وتشجيعها، لتنمية الإبداع العربي في المجال.

أعمال تامر حسني

يذكر أن تامر حسني، يخوض منافسة موسم عيد الأضحى المبارك 2023، من خلال فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان، تاج، المقرر طرحه قريبًا في دور العرض السينمائي، وتدور أحداثه حول حياة التوأم تاج وهارون، اللذان يمران بالعديد من الأزمات، ومع امتلاكهما لقدرات خارقة، تتسبب في وقوع العديد من المفارقات لهما.

أبطال فيلم تاج

يشارك في فيلم تاج العديد من الفنانين مع تامر حسني، منهم: دينا الشربيني، المطربة ساندي، هالة فاخر، والفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وتحت قيادة المخرجة سارة وفيق.