النهار
الخميس 18 يوليو 2024 04:52 مـ 12 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصر في المجموعة الثانية.. نتائج قرعة بطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مواجهة الأهلي وبيراميدز بالأسماء.. إيهاب جلال يطيح برباعي الإسماعيلي نهاية الموسم ”خاص” وزارة الشباب والرياضة تعلن بدء أعمال تطوير وإنشاء 1056 مركز شباب أوباميانج لاعباً في القادسية السعودي رسمياً قادماً من مارسيليا أبو الغيط يدين اعلان الكنيست الاسرائيلي رفضه إقامة الدولة الفلسطينية سفير السعودية لدى مصر يلتقي نظيرته الكولومبية ورشة عمل «تطبيقات نظم المعلومات الجغرافية GIS في حفظ وتوثيق التراث» بمكتبة الإسكندرية ندوات وورش غير تقليدية في معرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب نائب وزير الصحة: البرنامج الموسع للتطعيمات يحقق نسب تغطية أعلى من 95 % وكيل الشباب والرياضة بالقليوبية يشهد ختام فعاليات برنامج ”قادة التغيير لأعضاء نادى القيادات الشبابية” هربا من الحرارة... مصرع طفل غرقا بإحدى ترع أثناء استحمامه بشبين القناطر

فن

غدًا.. تامر حسني يحيى حفلًا غنائيًا في تونس

تامر حسنى
تامر حسنى

يحيي نجم الجيل الفنان تامر حسني غدًا الخميس حفلًا غنائيًا في تونس، ومن المقرر أن يقدم تامر خلال الحفل باقة متنوعة من أغنياته الجديدة والقديمة التى يتفاعل معها الجمهور.

أخر حفلات الفنان تامر حسنى

وكانت آخر حفلات النجم تامر حسني، مشاركته في حفل زفاف الأمير الحسين بن عبد الله الثاني نجل ملك الأردن الملك عبد الله حسين فى حفل جماهيرى شعبي وسط أهل الأردن.

وقدمه مذيع الحفل قائلًا: "اليوم حفل أسطورى كان لازم نفتتحه بنجم أسطورى يعشقه الشعب الأردنى جاء هذا النجم معبرًا عن مصر وشعب مصر في هذه المشاركة الاحتفالية الكبيرة، هو نجم الجيل الفنان تامر حسنى" وظهر علم الأردن بجانب علم مصر فى لوحة واحدة.

أخر أعمال الفنان تامر حسنى السينمائية

فيلم "تاج "هو فيلم كوميدي سيتم عرضه في يوم 28 يونيو الجاري ويكون بطولة كل من: الفنان تامر حسني والفنانة دينا الشربيني والفنانة هالة فاخر،وغيرهم العديد من النجوم وكان العمل من إخراج سارة وفيق وتأليف تامر حسني.

تدور احداثه حول حياة التوأم تاج وهارون، اللذان يمران بالعديد من الأزمات، ومع امتلاكهما لقدرات خارقة، تتسبب في وقوع العديد من المفارقات لهما.