الجمعة 10 مايو 2024 10:01 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أتالانتا يتأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي بعد فوزه على مارسيليا بايرن ليفركوزن يحجز مقعدًا في نهائي الدوري الأوربي على حساب روما الإيطالي مصرع صغير في حادث إنقلاب دراجة بخارية ببورسعيد البرلمان العربي يشارك في ندوة أممية افتراضيا لمناقشة ”ميثاق الاتحاد لأخلاقيات العلوم والتكنولوجيا” شرشر يهنئ الأستاذ مجدى الفيشاوى والأستاذ سامي أبو غزالة بزفاف المهندس مصطفى والدكتورة شروق تعليم القاهرة تتابع مرور مسؤولين الاداره بلجان الامتحانات بمدارس إدارة البساتين جامعه الزقازيق تنظم دورة تدريبية عن الإسعافات الأولية لفريق الجوالة ‎البحرين أفضل وجهة لحفلات الزفاف في الشرق الأوسط لعام 2024 الشوط الأول .. أتالانتا يتقدم على مارسيليا بهدف دون رد هدى يسي : اتحاد المستثمرات العرب يطبق تكامل القوى الاقتصادية من خلال انضمام كبار الشخصيات أصحاب القرار... اختتام اجتماعات المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الإدارية بحضور وزاري عربي رفيع المستوى الهيئة السعودية للسياحة توقع مع ”نون” مذكرة تفاهم لترويج الفعاليات السياحية بالمملكة

حوادث

”عايز ألغى البيع”.. تفاصيل مقتل زوج وزوجته على يد جارهم بالدقهلية

استيقظ أهالي قرية ميت العامل بمحافظة الدقهلية على جريمة بشعة، حيث لقي زوج وزوجته مصرعهما ذبحا على يد جار لهما بسبب الخلاف على منزل.

بدات القصة عندما عرض المجني عليه منزل ملك له للبيع وقام بشراءه منه أحد جيرانه.

وبعد اتمام عملية البيع ومرور عدة ايام طلب المتهم العودة في عملية البيع واسترداد منزله إلا ان جاره رفض ذلك.

نشبت مشاجرة بين المتهم والمجني عليه وقام بطعنه بالسكين وعندما حاولت الزوجة الدفاع عن زوجها سدد لها ايضا عدة طعنات مما تسبب في وفاتهما بالحال.

بدات الواقعة بتلقي مدير امن الدقهلية
الدقهلية إخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد مصرع زوج وزوجته طعنا بالسكين على يد جار لهما بسبب خلافهما على بيع منزل .

وانتقلت قوة من ضباط البحث الجنائي في الدقهلية إلى مكان الجريمة وتبين مقتل خليل إبراهيم رمضان الغريب ٤٥ عاما وزوجته أمل جبريل ذبحا بسكين على يد جارهم و يدعى هيثم حماد وشهرته هيثم فوره.

تم نقل جثة المجني عليه وزوجته إلى المستشفى المركزي بأجا وتم التحفظ عليهما تحت تصرف جهات التحقيق.