الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:26 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

بعد إعلان مشاركتها بدلًا من لوسي.. تامر فرج: سما إبراهيم ست مبدعة هتنور المسرح

تامر فرج
تامر فرج

أشاد الفنان تامر فرج بموهبة الفنانة سما إبراهيم، بعد إعلان مشاركتها في مسرحية الحفيد، بدلًا من الفنانة لوسي، نتيجة الأزمة الأخيرة مع لوسي وأبطال المسرحية، والتي وصلت إلى التحقيق مع لوسي لتعديها على إحدى زملائها.

وكتب تامر فرج منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قال فيه: الست دي مبدعة إلى أقصى حد، هتنور المسرح القومي وهتنور مسرحية الحفيد كان نفسي أرجع أمثل قدامك ولو ليلة يا أستاذة.

وتابع تامر فرج: ترقبوا رجوع مسرحية الحفيد على المسرح القومي إن شاء الله الحق يظهر برجوع المسرحية ببطلة جديدة، وليس بمداخلات تليفونية على برامج التوك شو.

صناع مسرحية الحفيد

مسرحية الحفيد، بطولة سماء إبراهيم، وعابد عناني، وعادل عفر، ومحمد مبروك، وشيريهان الشاذلي، ويوسف المنصور، ورنا خطاب، وزينب العبد، ومحمود عبدالرازق، ونشوى علي عبدالرحيم، وندا عفيفي، وعبدالباري سعد، ومجموعة كبيرة من الفنانين، وديكور حمدي عطية، وإضاءة حازم أحمد، وملابس مروة عودة، والتعبير الحركي شيرين حجازي، وموسيقى كريم عرفة، وإعداد وإخراج يوسف المنصور.

وكانت قالت لوسي: انسحبت من مسرحية الحفيد بسبب "الخروج عن النص بشكل فيه إسفاف وإيحاءات غير لائقة" على حد وصفها.

وتابعت: "يوجد فرق بين الخروج عن النص بكلمة ظريفة، وبين جملة أو إيماءات لا أرضى بها وخاصة على خشبة المسرح القومي، الذي وقف عليه عمالقة الفن في مصر ومختلف الدول العربية على مدار سنوات طويلة".

وأضافت: "أنا لا أسمح بـ الإسفاف والتفاهة ورفضت ذلك وأطلعت المخرج ومدير المسرح عليه، وذلك لوجود عائلات في الجمهور، وحتى إذا لم تتواجد عائلات نحن نقدم عملًا للأديب عبد الحميد جودة السحار وعلى المسرح القومي".