الجمعة 3 مايو 2024 11:48 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

لوسى أعتدت على ثلاثة من فريق مسرحية ”الحفيد”..تامر فرج يكشف الحقيقة

قال الفنان تامر فرج، إن أسباب توقف عرض مسرحية «الحفيد» متعلقة بتدخل الفنانة لوسي في كل كبيرة وصغيرة، لافتًا إلى أنها تدخلت في عمل المخرج وأداء الراقصات والفنانين.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية «MBC مصر»، مساء الاثنين، أن «لوسي» كانت تكرر بأنها نجمة العرض وبطلة المسرحية، الأمر الذي أدى إلى استياء العديد من المشاركين فيها.

ونوه أن مشكلات الفنانة كثيرة، فضلًا عن أنها كانت تتعصب وتتحدث بأسلوب غير ظريف مع كل كبير وصغير في المسرح، قائلًا إن الموضوع وصل إلى ضرب زملائها على المسرح.

وذكر أن الفنان الشاب محمد يسري، أصيب بكدمات في البطن بسبب ضربها له ضمن السياق الدرامي للمسرحية، مشيرًا إلى أنهم تحدثوا معها لكي تكون الأمور أهدأ في العروض التالية.

وأوضح أنها ضربت بطل العرض ومؤلفها ومخرجها يوسف المنصور، أثناء التواجد على خشبة المسرح، مضيفًا: «ضربته 5 أقلام على وشه، وفي النهاية قالت له: (هو ده اللي في النص يا حقير)».

ولفت إلى أن الفنانة ندى عفيفي، روت عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي واقعة لتعرضها للضرب من الفنانة؛ بسبب نسيانها للحوار، مشيرًا إلى أنه قدم 30 ليلة عرض للمسرحية مع الفرقة الحالية، ثم قدم الفنان علاء قوقة باقي الليالي.

وأشار إلى أن الفنانة تنصلت من الاتهامات الموجهة لها، وردت على الشكوى المقدمة من كل أفراد المسرح القومي ضدها، بقولها إنه كثير المشكلات ولهذا السبب تم الاستغناء عنه.

واستطرد: «اعتذرت بصورة رسمية للفنان إيهاب فهمي، ولو أنا بتاع مشكلات ليه يطلبوني لبطولة مسرحية أخرى، التحقيق جار في النيابة الإدارية، وعندما كلمت الفنانة الوزيرة وقدمت شكوى رسمية في أعضاء الفريق قررنا تقديم شكوى».

وأصدر البيت الفني للمسرح، مؤخرا بيانا صحفيا يكشف من خلاله أسباب توقف عرض مسرحية «الحفيد»، مؤكدا أن الفنانة لوسي بطلة المسرحية تقدمت بشكوى ضد فريق العمل، كما تقدم فريق العمل بشكوى مماثلة ضد لوسي، وتم إحالة الشكاوى إلى النيابة الإدارية.

وأوضح البيت الفني للمسرح، أن العرض لم يتم إلغاؤه، وفور الانتهاء من نتائج التحقيقات الرسمية، سيتم إعادة تقديمه سواء بنفس أبطال العرض أو بفنانين آخرين، طبقا لما تسفر عنه تحقيقات النيابة الإدارية.