الإثنين 29 أبريل 2024 11:21 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

الوداد يحفز لاعبيه قبل مواجهة الأهلي في ذهاب نهائي أبطال أفريقيا

الأهلي
الأهلي

حرص نادي الوداد البيضاوي المغربي، على تحفيز لاعبيه قبل المواجهة المرتقبة أمام الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2022-2023.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والوداد، في الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد على ملعب القاهرة الدولي" بحضور 50 ألف مشجع في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ونشر نادي الوداد المغربي عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "توتير" صورة لنجوم الفريق معلقا عليها، "اليوم الأخير، حيث صنع التاريخ".

ويأكل كل من مدربي الأهلي السويسري مارسيل كولر والوداد البلجيكي سفين فاندنبروك تحقيق حلم التتويج للمرة الأولى، ليصبح أحد المدربين صاحب إنجاز التتويج بلقب دوري الأبطال، وأول مدرب أوروبى يحقق البطولة منذ عام 2015، حين حقق الفرنسي باتريس كارتيرون اللقب مع مازيمبي الكونغولي.

يذكر أن تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه برباعية نظيفة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، بينما تأهل الوداد إلى النهائي بعد التعادل السلبي مع صن دوانز الجنوب أفريقيتين المغرب والتعادل الإيجابي 2/2 في جنوب أفريقيا ، مستفيدًا بقاعدة الأهداف المسجلة خارج الأرض.

وجدير بالذكر أن الوداد المغربي هو حامل لقب النسخة الماضية من دوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه على الأهلي بهدفين نظيفين، بأقدام "زهير المترجي"في ملعب محمد الخامس.