الجمعة 10 مايو 2024 08:33 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أتالانتا يتأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي بعد فوزه على مارسيليا بايرن ليفركوزن يحجز مقعدًا في نهائي الدوري الأوربي على حساب روما الإيطالي مصرع صغير في حادث إنقلاب دراجة بخارية ببورسعيد البرلمان العربي يشارك في ندوة أممية افتراضيا لمناقشة ”ميثاق الاتحاد لأخلاقيات العلوم والتكنولوجيا” شرشر يهنئ الأستاذ مجدى الفيشاوى والأستاذ سامي أبو غزالة بزفاف المهندس مصطفى والدكتورة شروق تعليم القاهرة تتابع مرور مسؤولين الاداره بلجان الامتحانات بمدارس إدارة البساتين جامعه الزقازيق تنظم دورة تدريبية عن الإسعافات الأولية لفريق الجوالة ‎البحرين أفضل وجهة لحفلات الزفاف في الشرق الأوسط لعام 2024 الشوط الأول .. أتالانتا يتقدم على مارسيليا بهدف دون رد هدى يسي : اتحاد المستثمرات العرب يطبق تكامل القوى الاقتصادية من خلال انضمام كبار الشخصيات أصحاب القرار... اختتام اجتماعات المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الإدارية بحضور وزاري عربي رفيع المستوى الهيئة السعودية للسياحة توقع مع ”نون” مذكرة تفاهم لترويج الفعاليات السياحية بالمملكة

حوادث

سيارة ملاكي ومشغولات ذهبية.. كيف قُتل ”مستريح القليوبية” على يد أصدقائه؟

أرشيفية
أرشيفية

ثلاثة شباب امتلأت قلوبهم بالانتقام بعدما استولى "مستريح القليوبية" على مبالغ مالية ومشغولات ذهبية منهم بحجة توظيفها مقابل أرباح شهرية وتهرب منهم بعد ذلك.

خطة جهنمية وضعها المتهمين حيث تتبع أحدهم المجني عليه وما إن وصل إلى منزله دخل خلفه وقام بتكبيله بقطعة قماش ثم تعدى عليه بالضرب، ثم حضر الاثنين الباقيين ووضعوه في جوال واصطحبوه معهم داخل سيارة ملك أحدهم وتوجهوا به إلى شقة أحدهم ولكنهم فوجئوا بوفاته.

بداية الواقعة عندما أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية قيام (3 أشخاص "لأحدهم معلومات جنائية").. بالتردد على أحد المنازل كائن بدائرة قسم شرطة الخصوص مستقلين سيارة ملاكى ملك الثالث ، وبحوزتهم جوال "بلاستيكى" قاموا بنقله من السيارة إلى داخل مخزن بالمنزل.

وبالإنتقال والفحص عثر بداخل المخزن المشار إليه على جوال بداخله جثة (عامل - مقيم بمحافظة القاهرة "له معلومات جنائية" وبها جروح متفرقة).

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وأمكن ضبطهم ، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة وقرروا بوجود خلافات مالية بين أحدهم والمجنى عليه لتحصل المجنى عليه منه على مبلغ مالى ومشغولات ذهبية بزعم توظيفها مقابل أرباح وإمتنع عن سدادها وتهرب من رد أصل المبلغ والمشغولات الذهبية ، وعلى إثر ذلك قام الأول بتتبع المجنى عليه من منطقة عمله حتى مسكنه بالمرج بالقاهرة ودلف خلفه وقام بتكبيله بقطعة من القماش وتعدى عليه بالضرب بالأيدى فأحدث إصابته ثم إستعان بباقى المتهمين ووضعوه داخل الجوال ونقلوه لمنزلهم الكائن بدائرة قسم شرطة الخصوص وإحتجازه بشقة بالطابق الأرضى إلا أنهم فوجئوا بوفاته فقاموا بنقله للمخزن محل العثور تمهيداً للتخلص منه.. كما أرشدوا عن (هاتفين - حافظة نقود المجنى عليه - السيارة المستخدمة فى الواقعة).

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.