الإثنين 6 مايو 2024 04:13 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”باك يمين” الأهلي يرغب في الرحيل بشكل فوري.. تابع التفاصيل البرلمان العربي يحذر من اجتياح كيان الاحتلال لمدينة رفح وارتكاب جريمة إبادة جماعية جديدة بحق 1.5 مليون فلسطيني مطالب بزيادة مخصصات المشروعات و الإنشاءات في موازنة وزارة الصحة حفلات الفوم فارتى تجذب المصريين والأجانب فى شم النسيم محافظ المنوفية يعلن جاهزية المراكز التكنولوجية لبدء تلقى طلبات التصالح غداً الثلاثاء سكرتير عام البحر الأحمر يتفقد الشواطئ العامة بالغردقة فى سم النسيم توريد ١١٣ ألف طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة محافظة أسيوط يطلق حملة ” اتصالح وقنن وضعك ” لتفعيل قانون التصالح الجديد الصحة: إجراء 4095 عملية رمد متنوعة «مجانا» ضمن مبادرة الرئيس لإنهاء قوائم الانتظار أمن كفرالشيخ يلقي القبض على فلاح لزراعته مخدر الخشخاش ”الأفيون” نصائح ليلة الامتحان والتعامل مع ورقة الأسئلة محافظ القليوبية يتفقد قطعة أرض بالقناطر الخيرية المزمع لإنشاء موقف للسيارات

منوعات

لقطات عفوية في حفل زفاف ولي العهد الأردني

لقطات عفوية من حفل زفاف ولي العهد الأردني
لقطات عفوية من حفل زفاف ولي العهد الأردني

لم يخل حفل زفاف ولي العهد الأردني الحسين بن عبد الله الثاني من اللقطات العفوية التي خطفت أنظار الجميع عند متابعة حفل الزفاف على عروسه الأميرة رجوة، والتي يمكن رصد بعضها في عدد من النقاط التالية.
الأميرة رجوة برفقة أخيه هاشم
رافق الأميرة رجوة أثناء دخولها قصر زهران العامر لعقد القران شقيق الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، مما اعتبره البعض لفتة غير اعتيادية وعفوية مليئة بمشاعر الأخوة.


حمل الأميرتين إيمان وسلمى لفستان العروس
حالة من الحب والاهتمام والاعتناء بأدق التفاصيل لن يعرفها سوى الفتيات في مثل هذه المناسبة صاحبت الشقيقتين إيمان وسلمى أثناء تعديل شكل الفستان للعروس كي تبدو في أبهى صورها أثناء مراسم عقد القران أثناء دخولها قصر زهران العامر.


إعجاب الملكة رانيا بابنتها عند استقبالها
استقبلت الملكة رانيا والملك عبد الله الثاني الكثير من المدعوين من الشخصيات العامة ورؤساء الدول من كافة بقاع العالم، إلا أن نظرتها لابنتها كانت مختلفة ومليئة بالإعجاب بمجرد رؤيتها أثناء استقبالها بقصر زهران العامر قبل بدء مراسم عقد القران.


تبديل خواتم
قام العروسان الأمير الحسين بن عبدالله وعروسه رجوة بتبديل الخواتم في لقطة انتباه لها الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وقاموا بتداولها اعتبارًا أنها ضمن اللقطات المميزة واللافتة التي تم حدوثها أثناء حفل الزفاف.


تأثر الملكة رانيا
قام ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني بعد عقد القران بتقبيل والدته مما ظهرت على ملامح الملكة رانيا حالة من التأثر التي امتزجت بمشاعر الفرحة والسعادة بزواج ابنها الأكبر.


قبلة الأمير الحسين للأميرة رجوة
حالة من العفوية والبساطة الشديدة كانت مسيطرة على أجواء حفل زفاف ولي العهد الأردني، حيث بعد عقد القران مباشرة قام بتقبيلها على وجنتيها، مما أثار حالة من الفرح والسعادة لجميع الحاضرين.

تقطيع قالب التورتة

قام العروسان خلال مراسم حفل الزفاف بتقطيع قالب التورتة في مشاهد مليئة بالسعادة والتي شاهدها الحاضرين بحالة من الحب والفرحة لهما.

موضوعات متعلقة