الجمعة 17 مايو 2024 02:32 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

قبل النهائي الأفريقي.. الأهلي يخوض مرانه الأخير اليوم أستعداداً لمواجهة الوداد المغربي

مران الأهلي
مران الأهلي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأخير اليوم "السبت" استعدادا لمواجهة الوداد المغربي غد الأحد" في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وينتظر أن يخوض الفريق مرانه الأخير على ستاد القاهرة في السادسة مساء اليوم السبت.

ويعقد كولر اجتماعاً مع لاعبيه الليلة لحثهم على تحقيق فوز مريح على الوداد المغربى ليسهل مهمة الفريق في مباراة العودة المقرر لها 11 يونيو المقبل بالمغرب وسط أنصار فريق الوداد.

وتأهل الأهلي إلى نهائي دوري الأبطال بعد الفوز على الترجي التونسي بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة الذهاب التي أقيمت في رادس، والفوز بهدف دون رد في مباراة العودة التي أقيمت على استاد القاهرة.

وتأهل الوداد إلى النهائي بعد التعادل السلبي مع صن داونز في المغرب بالتعادل الإيجابي 2/2 فى جنوب أفريقيا، مستفيدًا بقاعدة الأهداف المسجلة خارج الأرض.

يذكر أن قد حدد النادي الأهلي يوم 8 يونيو الجاري موعداً للسفر إلى المغرب لخوض مباراة الوداد يوم 11 الشهر ذاته في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا ، وتُسافر بعثة الفريق على متن طائرة خاصة لخوض المباراة الحاسمة التي تقام بعد أسبوع من لقاء الذهاب بالقاهرة المقرر له العاشرة من مساء الأحد المقبل بإستاد القاهرة الدولي.

موضوعات متعلقة