النهار
الخميس 13 يونيو 2024 01:30 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إراج 46 جامعة مصرية في تصنيف التايمز للتنمية المستدامة ” مياه الشرقية ” تنظم زيارة ميدانية لأئمة الأوقاف لمحطة سنجها المرشحة بكفر صقر محافظة القاهرة: إيقاف إجازات عمال النظافة والحدائق ورفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد الأضحى محافظ المنوفية يسلم مساعدات مالية وعينية لـ 80 حالة من الأسر الأولى بالرعاية خلال لقاء ” رد الجميل” وزير الصحة يشيد بدور المبادرات الرئاسية في دعم صحة المرأة بمجموع 230 درجة... محافظ القليوبية يعتمد تنسيق قبول الصف الأول الثانوي العام قبل الانضمام للأهلي.. ماذا قدم الجزائري ”زين الدين بلعيد” هذا الموسم؟ ،محافظ الدقهلية يناقش مقترح تطوير مخرج نفق ”الهابي لاند” بالمنصورة وزير الصحة يستقبل سفير الخرطوم لدى القاهرة لبحث تعزيز سبل التعاون في دعم القطاع الصحي في السودان محافظ القليوبية يتفقد أعمال إنشاء مستشفى طوخ المركزي وميدان الشهداء ”يواكيم لوف” يتصدر قائمة أكثر المدربين ظهورا في تاريخ كأس أمم أوروبا رئيس مياه القناة يكشف عن خطة استعدادات طوارئ عيد الأضحى المبارك

رياضة

قرار صادم لـ”لاعبي الأهلي” من الإدارة قبل مواجهة الوداد المغربي.. تفاصيل

رفضت إدارة النادي الأهلي رصد مكافآت خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل مواجهة الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.


و وضع النادي الأهلي عدة أسباب لعدم رصد مكافأة استثنائية للاعبي الفريق، وهو عدم قدرة اللاعبين على تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب بالقاهرة.

أما السبب الثاني هو الأزمة المالية التي يمر بها النادي الأهلي في الوقت الحالي، في ظل الرواتب المرتفعة التي يتقاضاها أغلب لاعبي المارد الأحمر.

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلي نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي، بنتيجة 4-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

كما صعد الوداد المغربي إلي المباراة النهائية على حساب صن داونز ويضرب موعدًا مع النادي الأهلي.

وتقام مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 4 يونيو المقبل في القاهرة، على أن تقام مباراة العودة في المغرب يوم 11 يونيو المقبل.