الجمعة 10 مايو 2024 09:21 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أتالانتا يتأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي بعد فوزه على مارسيليا بايرن ليفركوزن يحجز مقعدًا في نهائي الدوري الأوربي على حساب روما الإيطالي مصرع صغير في حادث إنقلاب دراجة بخارية ببورسعيد البرلمان العربي يشارك في ندوة أممية افتراضيا لمناقشة ”ميثاق الاتحاد لأخلاقيات العلوم والتكنولوجيا” شرشر يهنئ الأستاذ مجدى الفيشاوى والأستاذ سامي أبو غزالة بزفاف المهندس مصطفى والدكتورة شروق تعليم القاهرة تتابع مرور مسؤولين الاداره بلجان الامتحانات بمدارس إدارة البساتين جامعه الزقازيق تنظم دورة تدريبية عن الإسعافات الأولية لفريق الجوالة ‎البحرين أفضل وجهة لحفلات الزفاف في الشرق الأوسط لعام 2024 الشوط الأول .. أتالانتا يتقدم على مارسيليا بهدف دون رد هدى يسي : اتحاد المستثمرات العرب يطبق تكامل القوى الاقتصادية من خلال انضمام كبار الشخصيات أصحاب القرار... اختتام اجتماعات المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الإدارية بحضور وزاري عربي رفيع المستوى الهيئة السعودية للسياحة توقع مع ”نون” مذكرة تفاهم لترويج الفعاليات السياحية بالمملكة

حوادث

الزغاريد تحولت لبكاء.. قصة مسن فقد حياته بزفاف نجله الأكبر بالشرقية

أرشيفية
أرشيفية

ثوانٍ معدودة تحولت خلالها الزغاريد والأفراح إلى نحيب وصراخ عدما فقد الستيني محمد محسن، حياته في يوم زفاف ابنه الأكبر بسبب سقوط جدار منزل أحد جيرانهم عليه وتوفي بالحال، بقرية الطويلة بالشرقية.

محمد محسن رجل في العقد السادس من عمره مثله مثل أي أب يحلم باليوم الذي سيزوج فيه نجله الأكبر، فكان ينتظر يوم زفاف نجله بفارغ الصبر وكان مقرر له بالأمس، ليدعو أهالي قريته بالكامل استعداد لحفل الزفاف.

تحرك الأب بين المعازيم في خفة وكأنه استعاد شبابه في تلك اللحظات وتعالت أصوات النساء بالزغاريد وما هي إلا لحظات حتى هبت عاصفة تسببت في سقوط جدار منزل أحد الجيران مما تسبب في وفاة الأب وتبدل الحال من فرح إلى حزن .

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا يفيد وفاة رجل في العقد السدس من عمره بسبب سقوط جدار منزل عليه وتم نقل جثمانه إلى ثلاجة حفظ الموتى في مستشفى القرين المركزي، وبالعرض على جهات التحقيق صرحت بالدفن وطلبت تحريات المباحث.