الثلاثاء 14 مايو 2024 07:24 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزراعة: مشروع مستقبل مصر هيضاعف حجم الرقعة الزراعية.. والدولة تهتم بالمحاصيل الاستراتيجية لتوفير العملة الصعبة برشلونة يفوز على ريال سوسيداد بهدفين ويصعد لوصافة الدوري الإسباني بمشاركة صلاح.. ليفربول يسقط في فخ تعادل مثير أمام أستون فيلا بالدوري الإنجليزي ميدو يكشف تفاصيل المعركة بين الأهلي وبيراميدز واتحاد الكرة بمشاركة صلاح.. ليفربول يتقدم على أستون فيلا بهدفين في الشوط الأول أتلفوا الجرارات.. التحقيق مع شقيقتين ووالدهما في واقعة إطلاق السيدات أعيرة نارية على أقاربهم بقنا المؤبد وغرامة 500 ألف جنيه لمهندس لإتجاره بالمخدرات في شبرا الخيمة ”الحماية المدنية” تسيطر على حريق في منزلين ببنها «فانلة الإسماعيلي» تجذب الإنتباه في مهرجان الربيع بالإسماعيلية وزير الرياضة يُشيد بنتائج منتخب الخماسي الحديث ببطولة العالم في بلغاريا تعرف على الجهاز الفني المعاون للإسباني مونزو مدرب منتخب مصر للطائرة الداخليك تكشف ملابسات تعدي سائق سيارة على سيدة بالقاهرة وضبطه

رياضة

تشكيل بيراميدز المتوقع أمام الاتحاد السكندري في الدوري

بيراميدز
بيراميدز

استقر البرتغالي جايمي باتشيكو" المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، على التشكيل الذي يخوض به لقاء فريقه ضد الاتحاد السكندري، في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تقام مباراة بيراميدز والاتحاد على إستاد الاهرة الدولي" الساعة السابعة مساء اليوم الأثنين، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ 27 من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

ومن المتوقع أن يبدأ بيراميدز مباراة اليوم بتشكيل على التحو التالي:

حراسة المرمى:أحمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد حمدي، علي جبر، أحمد سامي، محمد الشيبي.

خط الوسط: وليد الكرتي، أحمد توفيق، إبراهيم عادل.

خط الهجوم: مصطفى فتحي، فخر الدين بن يوسف، رمضان صبحي.

ويدخل بيراميدزمباراة اليوم محتلا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري هذا الموسم برصيد 55 نقطة، خلف النادي الأهلي الذي يتصدر جدول الترتيب برصيد 59 نقطة، بينما يتواجد الاتحاد السكندري في المركز السابع برصيد 40 نقطة.

وتنقل مباراة بيراميدز والاتحاد عبر قناة أون تايم سبورت2 بتعليق صوتي أيمن الكاشف" في وجود أستوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.