الأربعاء 24 أبريل 2024 03:03 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الشباب يهنئ الأهلي بلقب أفريقيا للطائرة والتأهل إلى مونديال الأندية رئيس الشعبة العامة للمستلزمات الطبية بغرفة القاهرة: رفع الحد الأدنى للأجور بالقطاع الخاص يضاعف الأعباء على المجتمع الصناعي والتجارى نائب رئيس جامعة مدينة السادات يشارك في لقاء ”قادة الابتكار المصريين” بالقاهرة رئيس جامعة الزقازيق يُهنئ فخامة رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بالذكري الـ ٤٢ لأعياد تحرير سيناء بسبب خلافات الجيره.. عامل يتخلص من جاره طعنا بسلاح أبيض بالخصوص *«غزة رمز العزة».. قرية أبو بدوي بكفر الشيخ تُرسل 3 شاحنات مساعدات للأشقاء الفلسطينيين* محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يطلقان شارة بدء فعاليات سباق الطريق اعلام الغردقة يحتفل بالذكرى الثانية والاربعين لتحرير سيناء. ”تموين البحيرة”: ضبط 4 مخابز بلدية لتجميعها 924 بطاقة تموينية ملكات جمال العالم في رحلة بحرية لأجمل جزر الغردقة ”الأعراف الاجتماعية المؤثرة على التمكين الاقتصادي للمرأة” من مكتبة الإسكندرية في ندوة ”المدينة العربية والتحول نحو المجتمع الذكي” 80% من المدن ستتحول إلى ذكية بحلول عام 2050،

رياضة

الأهلي يراقب مهاجم يانج أفريكانز التنزاني في نهائي الكونفدرالية اليوم

الأهلي
الأهلي

يراقب مسئولو النادي الأهلي أداء الكونغولي فيستون كالالا مايلي، مهاجم فريق الكرة الأول لنادي يانج أفريكانز التنزاني، في نهائي الكونفيدرالية، بعدما تلقوا عرضاً من أحد وكلاء اللاعبين بالتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويُعد المهاجم الكونغولي أحد أفضل لاعبي فريقه وسجل أهدافا مؤثرة سواء في دوري الأبطال أو بعد انتقال الفريق التنزاني للعب في الكونفيدرالية.

ويسعى المارد الأحمر ضم مهاجم أجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوفه، وهناك ترشيحات من وكلاء لاعبين بضم أكثر من لاعب أجنبي، منهم هداف يانج أفريكانز فيستون كالالا مايلي.

ويلتقي يانج أفريكانز مع اتحاد العاصمة الجزائري، في الرابعة عصر اليوم، الأحد، بتوقيت القاهرة، في "ذهاب" نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية الموسم الجاري 2022-2023، على الملعب الوطني مكابا.

سجل فيستون كالالا مايلي هذا الموسم 31 هدفًا في كل المسابقات التي شارك فيها، ويبلغ 28 عاما وترغب عدة أندية في ضم اللاعب الكونغولي منها الهلال والمريخ السودانيين والرجاء البيضاوي المغربي، بجانب فريق من الدوري التركي.