الأحد 28 أبريل 2024 01:11 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
خطوبة تحولت لجنازة. مصرع عروسين ومصور انقلبت بهم السيارة في ترعة بقنا توتال إنرجيز تُطلق مرحلة «دوري المنتخبات» للمرة الأولى في تاريخ بطولة دوري مراكز الشباب لون الخياشيم.. الفرق بين الأسماك الطازجة والتالفة فعاليات فنية وثقافية متنوعة علي مختلف مسارح الاوبرا بالقاهرة والاسكندرية ودمنهور الزراعة : الفرق الإرشادية الريفية تتابع المحاصيل الاستراتيجية في شمال سيناء حملة رقابية مُكبرة بمدينة العبور علي المخابز السياحية والأفرنجية للتأكد من إلتزام المخابز بإنتاج وبيع الخبز بالأوزان والأسعار المُعلنة محمد عبدالمنعم يكشف سر احتفاله المثير للجدل في فوز الأهلي على مازيمبي خالد الصاوي: أحتفظ بأرشيفي منذ 35 عاما والرقمية تخدم توثيق لحظات الفنان المهمة الصحافة الغانية تسلط الضوء على تصريحات مدرب دريمز: «الزمالك مثل ريال مدريد» بدون راحة.. الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي سبورتنج يقترب.. مدينتي وبالم هيلز يحتاجان معجزة للحاق بالفريق السكندري في دوري الجولف بيراميدز يفوز على ألو إيجبت وديا

رياضة

أول تعليق من طارق حامد بعد تتويجه مع الاتحاد بالدوري السعودي

طارق حامد
طارق حامد

علق الدولي المصري طارق حامد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي على تتويج فريقه ببطولة الدوري السعودي بعد الفوز على الفيحاء بثلاثية نظيفة، وتعثر النصر السعودي بالتعادل مع الإتفاق بهدف لكل منهما.

ونشر طارق حامد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي" انستجرام" بعد الفوز بالدوري السعودي: الحمدلله والشكر لله. ألف مبروك لجمهورنا وإدارتنا، شكرًا لدعمكم وحبكم ومساندتكم، طموحنا ليس له نهاية والأفضل لم يأت بعد.

يذكر أن غاب طارق حامد عن فريقه الاتحاد أمام الفيحاء وجاء ذلك بسبب الإصابة.

وحقق الاتحاد لقب الدوري السعودي 9 مرات، ولأول مرة منذ موسم 2008 - 2009، وهو أول موسم احترافي في الدوري السعودي.