السبت 24 فبراير 2024 08:14 مـ 14 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تعليمات خاصة لـ شيكابالا في مران الزمالك استعدادا لـ أبو سليم الليبي زمالك 2008 يفوز على رأس غارب بثلاثية في بطولة الجمهورية بعد إحرازه هدفين اليوم.. نجم أستون فيلا يقترب من تحطيم رقم قياسي لمحمد صلاح خبير مائي يقترح تبطين الترع بالطمي والحشائش ” الحبيب النوبي” صفقة مشروع رأس الحكمة سيكون لها تأثير كبير على الاقتصاد القومي والاستثمار الأجنبي برلمانية: صفقة ”رأس الحكمة” تتويجاً لجهود الدولة والقيادة السياسية في جذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة برلمانية: صفقة رأس الحكمة بداية لجذب المزيد من الاستثمارات والقضاء فعليا على الأزمة الاقتصادية أجواء روحانية.. محافظة بورسعيد تحتفل بليلة النصف من شعبان بالمسجد العباسي وفد الهيئة الألمانية للاعتماد الدولي فى رحاب جامعة المنصورة لإعتماد كلية التمريض موعد مباراة أرسنال ضد نيوكاسل يونايتد فى البريميرليج والقناة الناقلة فولهام يخطف فوزًا قاتلاً من مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي.. فيديو الزمالك يفوز على سبورتنج ويضرب موعدًا أمام الأهلي في نهائي السوبر للكرة الطائرة سيدات

توك شو

ميدو: بعض لاعبي الكرة المصرية لا يجيدون أساسيات كرة القدم ويحصلون على رواتب تتخطى الـ 20 مليون جنيه

ميدو
ميدو

ميدو: بعض لاعبي الكرة المصرية لا يجيدون أساسيات كرة القدم ويحصلون على رواتب تتخطى الـ 20 مليون جنيه


كشف أحمد حسام ميدو أسباب تراجع الكرة المصرية، مشددا على أن بعض لاعبي الكرة المصرية لا يجيدون أساسيات كرة القدم ويحصلون على رواتب تتخطى الـ 20 مليون جنيه.
قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الكرة المصرية وصلت لأسوأ مراحلها، وتمر بأزمة حقيقية، والعدالة في دعم الأندية وتوزيع حقوق البث وراء تطور الدوري السعودي"
وأضاف: "زمن رجال الأعمال في الأندية الجماهيرية انتهى تماما، ما هي قيمة ميزانية النادي المصري مثلا للتعاقد مع حارس بمقابل يتخطى 30 مليون جنيه؟"
وواصل: "بعض لاعبي الكرة المصرية لا يفهمون الأساسيات ورواتبهم تتخطى الـ 20 مليون جنيه"