السبت 4 مايو 2024 03:19 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

منوعات

تصرف جنوني ..راكب يفتح باب طائرة أثناء تحليقها لسبب غريب

في واقعة نادرة أحدثت ضجة واسعة،حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لراكب أقدم على فتح باب الطائرة أثناء تحليقها في الجو، الأمر الذي أثار الرعب بين المسافرين على متن الطائرة، ووصف المتابعون تصرف الراكب بالجنوني .
يظهر من خلال مقاطع الفيديو المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي تدفقات قوية من الرياح تهب في الطائرة بعد فتح الباب ، ذكرت وكالة الأنباء الكورية "يونهاب"، أن الراكب الذي قام بفتح باب الطائرة التابعة لشركة طيران آسيانا ، قال للشرطة إنه أقدم على هذا الفعل قبل دقائق من هبوط الطائرة في دايجو، كوريا الجنوبية، لأنه شعر بالضيق.
وذكرت الشرطة في البيان الصادر عنها، أن الرجل هو في الثلاثينيات من عمره ، أكد أنه فتح الباب لأنه أراد النزول من الطائرة بسرعة، كما أخبر الشرطة أنه تعرض للتوتر بعد أن فقد وظيفته مؤخرًا، وقال مسؤول إن الطائرة كانت على بعد دقيقتين إلى ثلاث دقائق تقريبًا من الهبوط وكانت على ارتفاع 700 قدم فوق الأرض عند فتح الباب.
وحسب وسائل إعلام دولية ،كشف مسؤول في إدارة الإطفاء في دايجو إن الحادث لم يصب أحداً بأذى، لكن تسعة أشخاص، وجميعهم من المراهقين، نقلوا إلى المستشفى بعد معاناتهم من مشاكل في التنفس.

موضوعات متعلقة