الجمعة 26 أبريل 2024 08:05 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بسبب ضغوط المذاكرة والتوتر.. طالب وطالبة ثانوية عامة ينهيان حياتهما في المنوفية وزير الرياضة يشهد افتتاح بطولة الأندية الأفريقية لسيدات الطائرة الخطيب يعلن افتتاح بطولة إفريقيا للكرة الطائرة سيدات رقم 37 حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار خلال الأسبوع من 20 إلى 24 أبريل 2024 «الزراعة»: محصول الأرز هذا العام مُبشر.. ولدينا أكثر من 6 مليون طن إعلام إسرائيلى: الجانب المصرى يحاول فعل ما لا يصدق للتوصل لصفقة وحل الأزمة ختام فعاليات دورة تدريبية لرفع مهارات التواصل لدى مسئولي الثقافة الصحية تكريم الطالب كريم عبد رازق في ختام فعاليات مهرجان الأنشطة الطلابية الأول بجامعة السويس استمرار الحملات التموينية علي الأسواق للتأكد من التزام التجار في تنفيذ التعليمات الوزارية بشأن الأسعار محافظ بني سويف ينيب رئيس مدينة الواسطى في افتتاح مسجد الرحمن الشرقي بزاوية المصلوب محافظ بني سويف يتابع انتظام العمل بسوق السيارات بشرق النيل تكرار قصة ” يوسف والى والمبيدات المسرطنه ” نطالب بتفعيل دور الرقابه على المبيدات التى يستخدمها الفلاحين ووزارة الزراعة

منوعات

بسب صورة سيلفي ..مسؤول يفرغ سد مياه ضخم لإنقاذ هاتفه المحمول

أقدم مسؤول حكومي في الهند على تفريغ وضخ خزان ماء ضخم، لاستعادة وانقاذ هاتفه المحمول الذي سقط فيه، الأمر الذي أثار حالة من الاستياء الشديد جراء هذا التصرف، وأمرت السلطات الهندية بإيقاف هذا المسؤول عن العمل ،بعد اتهامه بإساءة استخدام منصبه.
ووفقا لموقع «سكاي نيوز»،فأن تقارير إعلامية اوضحت إن راجيش فيشواس أسقط هاتفه من نوع سامسونغ في السد أثناء التقاط صورة سيلفي، مضيفة أنه أمر بتجفيف السد من المياه، على اعتبار أن هاتفه يحتوي على بيانات حكومية حساسة يجب استرجاعها.
ووقعت الواقعة في سد خركتا في ولاية تشهاتيسغاره بوسط الهند.
وبعد أن استغرق الأمر 3 أيام لإفراغ السد من المياه المخزنة داخله، وجد فيشواس، الذي يعمل في مفتشية الغذاء، أن هاتفه معطل ولا يمكن أن يعمل مجددا بعد أن غمرته المياه لمدة طويلة.
وذكرت وسائل إعلام دولية ، أن الموظف الذي يعمل مفتشًا على المواد الغذائية التقط صورًا سيلفي خلال رحلة مع الأصدقاء في ولاية تشاتيسجاره الهندية، وحاول الموظف العثور على هاتفه من خلال الغواصين.
وعندما لم ينجح ذلك، ورد أنه أمر بضخ مئات الآلاف من لترات المياه خارج خزان بارالكوت في منطقة كانكر في غضون ثلاثة أيام.
وبرر المسؤول الذي أقدم على الواقعة أنه تم تخزين معلومات رسمية على هاتفه الذكي، ولذلك أراد إنقاذ الهاتف.
وفي الواقع، تم العثور على الهاتف المحمول - الذي لم يعد صالح العمل مرة أخرى بعدما اتلفته

موضوعات متعلقة