النهار
السبت 22 يونيو 2024 07:56 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الرياضة يهنئ رضوان وعثمان بالتأهل إلى بارالمبياد باريس في رفع الأثقال محمد سعد يعود للسينما بعد غياب 5 سنوات ويتعاقد على فيلم ”دكتور عدوة” منتخب البرتغال يتقدم بثنائية في الشوط الأول أمام تركيا بحضور 19 هيئة.. نجاح اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد المصري للكونغ فو بالصور.. خالد جلال يفتتح عرض ”العيال فهمت ” على مسرح ميامي الإسماعيلي يعلن قائمته لمواجهة مودرن فيوتشر في الدوري بحضور 19 هيئة.. نجاح اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد المصري للكونغ فو منتخب مصر للرجال للكرة للطائرة الشاطئية يفوز على غينيا بيساو في البطولة الأفريقية الاتحاد الأوروبي يُدين الجريمة الإسرائيلية بقتل مدنيين فلسطينيين ومهاجمة الصليب الأحمر ضبط عامل أطلق النار على آخر بسوهاج.. والسبب ”خلافات مالية” هشموا رأسه.. ضبط 3 أشخاص تعدوا على عامل بعصا شوم بسوهاج تاه في العزيزية.. وفاة تاجر فاكهة ببورسعيد خلال أداء مناسك الحج ودفنه بالأراضي المقدسة

رياضة

رسميا.. برشلونة يعلن رحيل لاعبه قبل عام من نهاية عقده

لاعبو برشلونة
لاعبو برشلونة

أعلن نادي برشلونة الإسباني، بشكل رسمي رحيل جوردي ألبا لاعب الفريق الأول لكرة القدم للبلوجرانا نهاية الموسم الجاري 2022-2023.

ونشر البارسا في بيان عبر موقعه الرسمي، كشف خلاله عن توصل النادي لإتفاق مع جوردي ألبا على الرحيل نهاية الموسم وقبل عام واحد على إنتهاء عقده داخل صفوف الفريق الكتالوني.

وقال برشلونة في بيانه: "يود برشلونة أن يعرب عن امتنانه لجوردي ألبا على التزامه وتفانيه وعلاقته الإيجابية والودية مع جميع أفراد عائلة البارسا".

وأضاف: "برشلونة يتمنى التوفيق والنجاح لجوردي ألبا في المستقبل".

وجدير بالذكر أن جوردي ألبا قضي 11 موسما بقميص برشلونة، وشارك في 458 مباراة رسمية، وسجل 27 هدفا، وتوج بـ 17 لقبًا.