الثلاثاء 23 أبريل 2024 01:19 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

الليلة.. ريال مدريد ضيفا ثقيلا على إشبيلية في الدوري الإسباني

ريال مدريد
ريال مدريد

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على نظيره إشبيلية مساء اليوم السبت، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن فعاليات الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني "الليجا" لموسم 2022-2023.

ومن المقرر أن تقام مباراة إشبيلية ضد الريال، في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"،على أن تذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1.

ويسعي الملكي بقيادة مدربه "كارلو أنيشلوتي" إلى إنهاء الموسم الجاري من الدوري الإسباني، في مركز الوصافة بعد ضياع البطولة وتتويج برشلونة بها للمرة الـ 27 في تاريخه.

وتوج البارسا بلقب بطل الدوري الإسباني للمرة الأولى منذ عام 2019، والـ27 في تاريخه، مقلصا الفارق إلى 7 ألقاب بينه وبين غريمه التقليدي فريق ريال مدريد، صاحب الرقم القياسي.

ويدخل ريال مدريد المباراة محتلا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 74 نقطة، خلف برشلونة المتصدر والذي توج رسميا باللقب، فيما يحتل فريق إشبيلية المركز التاسع برصيد 49 نقطة.

يذكر أن حقق ريال مدريد الفوز في الجولة الماضية أمام نادي رايو فاليكانو في الجولة السادسة والثلاثين بنتيجة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو"، ويفقد المرينجي خدمات نجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور، بسبب شعوره بآلام على مستوى الركبة.