الخميس 25 أبريل 2024 05:28 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بحضور وزير الرياضة.. انطلاق منافسات البطولة الأفريقية للجودو حفل افتتاح مبهر للبطولة الإفريقية للجودو بحضور وزير الرياضة الإفراج عن 476 نزيلا بمناسبة عيد تحرير سيناء بعثة الزمالك تصل مدينة كوماسي استعدادا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفدرالية الاعلامى حامد محمود فى مؤتمر الإعلام ونشر التفاهم والتسامح العالمى بالجامعة العربية الهلال ينفرد بالصدارة.. ترتيب دوري «روشن» السعودي قبل مباريات اليوم أول تعليق من ريهام عبدالغفور بعد انهيارها من البكاء في حفل تأبين والدها (تفاصيل) رئيس غارب يستقبل مسئولى شركة أوراسكوم وشركة مياه الشرب والصرف الصحى جامعة المنوفية الأهلية تستعرض دور هندسة النقل في خدمة التنمية وجهود الدولة المصرية لتطوير قطاع النقل ”صحة البحيرة”: بدء العمل بوحدة جراحات الرأس والرقبة وأورام وتجميل الثدي بمستشفى إدكو المركزى مرسي علم تستضيف اول بطولة دولية للغطس لذوى القدرات الخاصة افتتاح البطولة الأفريقية للجودو بالسلام الوطنى

رياضة

الكشف عن موقف دياز من العودة لريال مدريد بعد تألقه مع ميلان

تحدث تقرير صحفي عن مصير إبراهيم دياز لاعب ريال مدريد، والمعار حاليا لصفوف ميلان الإيطالي حيث ارتبط اسم دياز بالعودة إلى ريال مدريد في الموسم المقبل، رغم تمسكه بالبقاء في صفوف ميلان.

كما انتشرت أنباء عن دخول إبراهيم دياز، ضمن صفقة انتقال جود بيلينجهام نجم بوروسيا دورتموند إلى ريال مدريد.

وقال فابريزيو رومانو خبير الانتقالات، على حسابه بموقع تويتر "لا تغييرات في خطط إبراهيم دياز، ولن يكون ضمن المحادثات النهائية بين ريال مدريد ودورتموند من أجل بيلينجهام".

وأضاف "لن يكون ضمن صفقة بيلينجهام لريال مدريد.. إبراهيم دياز لم يكن أبدا ضمن خطط دورتموند لضمه".

وأتم "ميلان سيحاول التعاقد مع إبراهيم دياز بشكل نهائي من ريال مدريد، والمحادثات ستبدأ قريبا".

أدان المتحدث باسم الخارجية الأمريكية، ماثيو ميلر، الإهانات العنصرية المروعة التي تلقاها لاعب ريال مدريد، فينيسيوس جونيور، يوم الأحد الماضي خلال مواجهة فالنسيا.

وقال ميلر خلال مؤتمر صحفي أكد فيه أنه شاهد تلك الإهانات التي وصفها بالمروعة مضيفا "بكل وضوح ندين العنصرية في جميع أنحاء العالم وأينما تحدث وبما في ذلك الرياضة، كما نشيد بأي جهد يسلط الضوء عليها ويحاربها".

كما أوضح المتحدث باسم الخارجية الأمريكية أن السلطات الإسبانية اتخذت إجراءات وذلك بعد أن فتح مكتب المدعي العام بمقاطعة فالنسيا تحقيقا لتحديد إذا ما كانت الإهانات يمكن أن تشكل جريمة كراهية أم لا

وبالفعل تم إلقاء القبض على 3 من الشباب الإسبان ولا يزال التحقيق مفتوحا بتعاون نادي فالنسيا، والذي حدثت تلك الواقعة على ملعبه، في المباراة التي انتهت بفوز الخفافيش (1-0).

واتخذت رابطة الدوري الإسباني “رابطة الليجا” 4 قرارات في أزمة العنصرية التي تعرض لها البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد خلال مباراة فالنسيا.

وشهدت مباراة ريال مدريد وفالنسيا التي أقيمت الأحد الماضي في بطولة الدوري الإسباني، أحداثا مؤسفة تعرض لها فينيسيوس على يد جماهير فالنسيا.