الثلاثاء 23 أبريل 2024 01:58 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير التجارة والصناعة يستعرض جهود الدولة المصرية للنهوض بمعدلات الصادرات المصرية وزيرة التعاون الدولي تشهد إطلاق برنامج شهادة إدارة التصدير (EMC) في برنامج إصلاح وتنمية التجارة الرقابة المالية تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح محافظ المنوفية يوجه بصرف مكافاّت مالية للطلاب المكفوفين دعما لتفوقهم الدراسي البورصة تواصل التراجع في منتصف التعاملات.. والسوقي يهبط 0.44 ٪ قوافل ابن البلد بالبحر الأحمر تجرى 25 عملية جراحية لأمراض النساء بالغردقة فاروق جعفر: الزمالك قادر على الصعود لنهائي الكونفدرالية محافظ المنوفية يهدي هاتفين لاثنين من أبناء مؤسسة تربية البنين بشبين الكوم وحدات الإنقاذ بقناة السويس تنجح في إنقاذ سفينة و طاقمها من الغرق قبل عبورها للقناة أول رسالة دكتوراة بتقديم عرض هولوجرام والميتافيرس محافظ المنوفية يهدى ” أجهزة محمول” لاثنين من أبناء مؤسسة تربية البنين بشبين الكوم محافظ الفيوم يوجه بتوفير فرص عمل للشباب بشركات ومصانع القطاع الخاص

رياضة

في ليلة دعم فينيسوس .. ريال مدريد يهزم رايو فايكانو

استعاد ريال مدريد نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية ببطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، وتقدم للوصافة (مؤقتا) من جديد، عقب فوزه المثير 2 / 1 على ضيفه رايو فايكانو في المرحلة الـ36 للمسابقة.
وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي أقيمت اليوم عن فوز فياريال على ضيفه قادش 2 / صفر، فيما تعادل إلتشي مع ضيفه أشبيلية 1 / 1.

وارتفع رصيد الريال، الذي خسر أمام بلنسية في المرحلة الماضية، إلى 74 نقطة في المركز الثاني، بفارق 11 نقطة خلف برشلونة (المتصدر)، الذي توج باللقب هذا الموسم.

في المقابل، توقف رصيد رايو فاييكانو، الذي تكبد خسارته الثالثة على التوالي، عند 46 نقطة في المركز الحادي عشر.

وعلى ملعب (سانتياجو برنابيو) في العاصمة مدريد، بادر ريال مدريد بالتسجيل عن طريق نجمه الفرنسي المخضرم كريم بنزيمة في الدقيقة 31، قبل أن يتعادل راؤول دي توماس لمصلحة فاييكانو في الدقيقة 84.

ولم يهنأ فاييكانو بتعادله كثيرا، بعدما منح البرازيلي رودريجو النقاط الثلاث لمصلحة الريال، بتسجيله الهدف الثاني للفريق الملكي في الدقيقة 89.

وقبل انطلاق المباراة، قام لاعبو ريال مدريد بدعم زميلهم البرازيلي فينيسيوس جونيور، بعد حادث الهجوم العنصري الذي تعرض له من جانب بعض جماهير بلنسية.

وارتدى لاعبو الريال قميص فينيسيوس خلال دخولهم أرض الملعب قبل اللقاء.

كما حظى فينيسيوس بمؤازرة جماهير الريال، التي رفعت لافتة كتب عليها "فينيسيوس نحن جميعا معك.. هذا يكفي".

وتواجد فينيسيوس في المدرجات، ورد التحية للجماهير، وجلس لمتابعة المباراة وتشجيع زملائه.

وكانت جماهير بلنسية قد وصفت البرازيلي بالقرد، مما أشعل غضبه وأصدر عدة بيانات، مما دفع الشرطة المحلية الإسبانية للتحرك والقبض على المتهمين.

وقررت لجنة المنافسة غلق جزء من ملعب "ميستايا" في 5 مباريات، وفرض غرامة مالية على نادي بلنسية.