الجمعة 10 مايو 2024 02:26 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أتالانتا يتأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي بعد فوزه على مارسيليا بايرن ليفركوزن يحجز مقعدًا في نهائي الدوري الأوربي على حساب روما الإيطالي مصرع صغير في حادث إنقلاب دراجة بخارية ببورسعيد البرلمان العربي يشارك في ندوة أممية افتراضيا لمناقشة ”ميثاق الاتحاد لأخلاقيات العلوم والتكنولوجيا” شرشر يهنئ الأستاذ مجدى الفيشاوى والأستاذ سامي أبو غزالة بزفاف المهندس مصطفى والدكتورة شروق تعليم القاهرة تتابع مرور مسؤولين الاداره بلجان الامتحانات بمدارس إدارة البساتين جامعه الزقازيق تنظم دورة تدريبية عن الإسعافات الأولية لفريق الجوالة ‎البحرين أفضل وجهة لحفلات الزفاف في الشرق الأوسط لعام 2024 الشوط الأول .. أتالانتا يتقدم على مارسيليا بهدف دون رد هدى يسي : اتحاد المستثمرات العرب يطبق تكامل القوى الاقتصادية من خلال انضمام كبار الشخصيات أصحاب القرار... اختتام اجتماعات المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الإدارية بحضور وزاري عربي رفيع المستوى الهيئة السعودية للسياحة توقع مع ”نون” مذكرة تفاهم لترويج الفعاليات السياحية بالمملكة

منوعات

فيديو مؤثر خطف القلوب.. قصة ”أب” يوصل أبنته للجامعة بـ«العجلة»

"بابا وهو وبيوصلني بالعجلة الساعة 6 صباحاً لأداء امتحان رابعة كلية".. كلمات عفوية بسيطة كتبتها طالبة تدعى "اية حمدي" مصحوبة بمقطع مقطع فيديو مؤثر مدته بضعة ثواني معدودة، نشرته الفتاة عبر صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك"..هذا الفيديو البسيط العفوي خطف وهز القلوب ، حيث ظهر من خلاله الطالبة الجامعية "أية" أثناء قيام والدها بتوصيلها للجامعة صباحا وهو يقود دراجة (عجلة) ، بينما تجلس هي خلفه متشبثة به،ممسكة مذكرات لـ الامتحانات.
لم تكن تتوقع "أيه " أن هذا الفيديو العفوي ،سوف يصبح حديث الجميع ويتم تداوله بشكل واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي،وتصدر التريند بعدما حقق مشاهدات عالية تخطت ال 2مليون مشاهدة خلال الساعات القليلة الماضية ، وأنهالت الآف التعليقات الداعمة والمشجعة لجهد الأب وبساطة الأبنة التى عبرت عن فخرها وإعتزازها بوالدها البسيط.
اثنى الجميع على الأب (الخمسيني) فرغم كبر سنه إلى أن عطائه لأبنائه لم يتوقف، ولكنه يحاول بشتى الطرق والسبل إسعاد أبنائه ومساعدتهم وتحمل المسئولية، ونالت الواقعة إعجاب الجميع والتي لم تتوقف عن الجانب المحلى بل تداولتها وسائل إعلام دولية ، وتوجه رواد منصات التواصل الاجتماعي ، بأقضل الدعاء للأب وأبنته ودوام الصحة والعافية لهذا الأب الحنون.
ومن جانبها كشفت الطالبة الجامعية آية حمدي، صاحبة الفيديو المؤثر، تفاصيله التي جاءت بعفوية تامة منها، دون أن تعلم أنه سينتشر بصورة واسعة مع تفاعل الآلاف مستخدمي «فيس بوك»، بعد نشرها له عبر صفحتها الشخصية، معها مذكرات لـ الامتحانات.
وأضافت أنها تؤدي امتحانات الفرقة الرابعة بكلية التربية جامعة دمنهور ، وأرادت أن توثق هذه اللحظة ولذلك قامت بتصوير الفيديو ورفعه على السوشيال ميديا،وأعربت خلال تصريحات لها عن مدى فخرها بوالدها الذي اعتاد على توصيلها هي وأخواتها البنات الأربعة في الامتحانات.
وعبر المتابعون عن مدى إعجابهم الشديد بما فعله الأب وكتبوا كلامات راقية داعمة للأب ،حيث كتب أحدهم" ربنا يخليهولك يارب ويباركلك فيه يارب من كتر حلاوة الفيديو سمعته خمسين مره"، وتابع مستخدم أخر :عسل ماشاء الله اللهم بارك ربنا يحفظهولك يارب ويوفقك في الامتحانات

موضوعات متعلقة