الإثنين 13 مايو 2024 12:03 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مرور 75.. الزمالك يبحث عن التعادل أمام نهضة بركان بكأس الكونفدرالية سيف الجزيري يسجل هدف تقليص الفارق للزمالك أمام نهضة بركان بالكونفدرالية أتلفن 3 جرارات.. 4 سيدات يطلقون الأعيرة النارية على آخرين خلال حرث أرضهم في قنا نهضة بركان يتقدم بثنائية أمام الزمالك في الشوط الأول بكأس الكونفدرالية السيناتور الأمريكي كريس كونز: نتنياهو يقود إسرائيل لقطع العلاقات مع الولايات المتحدة عادل تاحيف يسجل ثاني أهداف نهضة بركان أمام الزمالك بكأس الكونفدرالية مرور 30 دقيقة.. الزمالك يبحث عن تسجيل هدف التعادل أمام نهضة بركان متحدث الخارجية: إسرائيل تتبع سياسة ممنهجة لجعل قطاع غزة غير قابل للحياة نهضة بركان يسجل هدف التقدم أمام الزمالك بنهائي كأس الكونفدرالية أربعة طلبات عاجلة للأهلي من اتحاد الكرة وكيل صحة الإسماعيلية تتفقد مستشفى الحميات وتوجِّة بإستكمال تجهيزات العيادات الخارجية وزير الخارجية الأمريكي بلينكن: نرفض عملية عسكرية إسرائيلية في رفح الفلسطينية ولن نوفر لها دعم عسكري

رياضة

سيميوني يعلن تشكيل أتلتيكو مدريد أمام أوساسونا في الدوري الإسباني

سيميوني
سيميوني

أعلن دييجو سيميوني" المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد، التشكيل الأساسي الذى يخوض مواجهة ضيفه أوساسونا، المقرر إقامتها في الخامسة والربع مساء اليوم، الأحد، بتوقيت القاهرة، على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023.

وجاء تشكيل أتلتيكو مدريد ضد أوساسونا كالتالي:

حراسة المرمى: إيفو جربيتش

خط الدفاع: أكسيل فيتسل - خوسيه خيمينيز - ماريو هيرموسو – مولينا - ساؤول

خط الوسط: كوكي - دي بول - كاراسكو

خط الهجوم: أنطوان جريزمان - ألفارو موراتا

ويدخل الأتلتك مواجهة الليلة، محتلا المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى الإسباني برصيد 69 نقطة كاملة، جمعها من الفوز في 21 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 7 مواجهات وتسجيل 60 هدفاً وتلقي 27 هدفا.

بينما يتواجد فريق أوساسونا في المركز الثامن بجدول ترتيب الدورى الاسباني برصيد 47 نقطة من إجمالي 34 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن.