الخميس 2 مايو 2024 06:18 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

مي سليم: نزلت اشتغلت في نفس يوم الحادثة وأنا تعبانة بس كله بيشوف من برة

مى سليم
مى سليم

تحدثت الفنانة مي سليم عن المعاناة التي يتعرضها لها أي فنان من أجل استكمال تصوير أعماله الفنية، دون الأخذ في الاعتبار الظروف السيئة التي يمر بها، وذلك بعد تعرضها لحادث سير يوم الإثنين.

كتبت مي سليم منشور على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلة:«الشغل ساعات بيكون قاسي مهما كانت ظروفك لازم تنزل تشتغل أنا نزلت في نفس يوم الحادثة وأنا مش قادرة أتحرك وكل جسمي كدمات و مش قادرة أقول كلمة ومنهارة مش قادرة حتي أدوس علي رجلي كان مطلوب مني أروح التصوير وأنا مافيش أعصاب أصلا في نفس اليوم مافيش حاجة سهلة الكل بيشوف من برة بس».

وكانت النجمة مي سليم، تصدرت التريند، خلال الأيام القليلة الماضية، بسبب تعرضها يوم الإثنين الماضي، إلى حادث سير أليم على الطريق الدائري، وذلك بعد تصادم 4 سيارات نقل، مما أدى إلى تحطم سيارتها وإصابتها ببعض الجروج السطحية.

والجدير بالذكر أن حرصت مي سليم، على توجيه رسالة شكر لأصدقائها وجمهورها الذين حرصوا على الاطمئنان عليها بعدما تعرضت لحادث سير مروع خلال الأيام الماضية.

وكتبت مي سليم عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: حقيقي المواقف الصعبة بتبين معادن الناس ومحبتهم وأنا ربنا أنعم عليّ بأجدع إخوات وجمهور، عاجزة عن الشكر لكل من سأل عليّ بمكالمة أو رسالة.