السبت 27 أبريل 2024 02:40 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تداول 16 الف طن بضائع عامة ومتنوعة و917 شاحنة بموانئ البحر الأحمر افتتاح معرض السجاد اليدوي لمحافظة البحيرة بديوان عام شمال سيناء وزير الزراعة يتابع مع سفير بيلاروسيا بالقاهرة ملفات التعاون الزراعي المشترك بين البلدين كتب. عربى عيسى في ضوء... سيد عبد الحفيظ : سأظل أقولها حتى أموت طريقة رحيلي عن الأهلي لم تعجبني «الصحة» تستقبل 48 مليون و847 ألفًا زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية تصالح ”بريتني سبيرز” مع والدها جيمي وتسوية النزاع القضائي بينهم بيريرا يكشف حقيقة شكواه للحكم محمود عاشور تبدأ من 600 جنيه.. تفاصيل وأسعار تذاكر حفل مدحت صالح فى زد بارك وزير التعليم العالي يتفقد الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا صلاح خارج حسابات كلوب في تشكيل ليفربول أمام وست هام بالدوري خدمة الإسعاف البحري بالقناة تستجيب لاستغاثة نقل مريض من إحدى السفن العابرة للقناة للعلاج بمستشفى الهيئة وزير الصحة يهنئ الدكتور إيهاب هيكل ومجلس نقابة أطباء الأسنان للفوز في انتخابات النقابة

فن

خاص..مى سليم لـ”النهار”: أظهر للجمهور بمسلسل ”السجل الأسود” مع خالد سليم رمضان 2023

أكدت الفنانة مى سليم سعادتها بردود الأفعال الإيجابية التى وصلتها من الفتيات بعد طرح أغنيتها الجديدة "إحنا كبنات" مؤخراً،والتى حققت نجاحاً كبيرا بعد طرحها منذ أيام.

وعن أعمالها الدرامية الجديدة هذا العام،قالت "مى" فى تصريح خاص لـ"النهار"،أنها تنشغل حالياً بتصوير مشاهدها فى المسلسل الدرامى الجديد "السجل الأسود" مع الفنان خالد سليم والفنانة دينا الشربينى،والمقرر طرحه بموسم رمضان المقبل 2023 تحت قيادة المخرج جميل مغازى.

وتعاونت "مى" مع الفنان خالد سليم مجموعة من الأعمال الفنية منها مسلسل "جبل الحلال" 2014،فيلم "شكة دبوس" 2015،مسلسل "اختيار إجبارى" 2017،ويعد هذا لعمل التعاوان الرابع بينهم.

مسلسل "السجل الأسود" تأليف ياسر بدوى وناصر طوبال وإخراج جميل جميل المغازى وتدور أحداثه في اطار اجتماعى تشويقى وهو بطولة خالد سليم، مى سليم هالة فاخر، منذر رياحنة، محمد نجاتي، حازم إيهاب، أحمد عبد الله محمود، وعدد آخر من الفنانين.

يذكر أن الفنانة مى سليم لها العديد من الألبومات الغنائية الناجحة،دخلت مجال التمثيل لتثبت أنها صاحبة موهبة تمثيلية كبيرة عام 2010 مع الفنان أحمد السقا والفنان خالد النبوى،ثم قدمت بعد ذلك العديد من الأدوارالفنية من خلال عدة أعمال مختلفة منها "عوالم خفية،خيط حرير،ولى العهد،الصياد،لحم غزال،حوارى بوخاريست،محمد حسين،الأب الروحى"وغيرهم،طرحت مؤخراً أغنيتها الجديدة "إحنا كبنات" بعد تشجيع كبير من السيدات على عوتها للغناء بعد غياب سنوات.