الأحد 28 أبريل 2024 12:02 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
لبشرة صحية ونضرة.. اعرفي إزاي تحمي بشرتك من الإسمرار في فصل الصيف حنة تحولت لجنازة.. جهات التحقيق تعاين جثث العروسين والمصور داخل مشرحة قنا العام صغرت 20 سنة.. أصالة تظهر بنيولوك مميز في حفلها بالإمارات (صورة) تاريخ مواجهات الزمالك أمام أندية غانا قبل مباراة دريمز.. أرقام سلبية للفارس الأبيض زيزو يقود هجوم الأبيض.. التشكيل المتوقع للزمالك أمام دريمز الغاني تامر حسنى يُعلن تاليه ابنته مديرة لأعماله.. (تفاصيل) تعرف على موعد مباراة الزمالك أمام دريمز الغاني في الكونفدرالية الإفريقية والقناة الناقلة تعرف على مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة.. أبرزهم مباراة الزمالك في الكونفدرالية ميار الببلاوي تهاجم بسمة وهبة: «خلاص ارحموني حسبي الله ونعم الوكيل» (تفاصيل) خطوبة تحولت لجنازة. مصرع عروسين ومصور انقلبت بهم السيارة في ترعة بقنا توتال إنرجيز تُطلق مرحلة «دوري المنتخبات» للمرة الأولى في تاريخ بطولة دوري مراكز الشباب لون الخياشيم.. الفرق بين الأسماك الطازجة والتالفة

أهم الأخبار

عاجل.. الأرصاد تحذر من تغيرات صادمة في حالة الطقس غدًا الثلاثاء

الطقس
الطقس

حذرت الأرصاد الجوية من استمرار ارتفاع درجات الحرارة، مؤكدة أن البلاد ستشهد غدا الثلاثاء، طقسا مائلا للبرودة صباحا، وحارا نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، مائلا للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على سيناء وحنوب الصعيد، لطيفا ليلا على القاهرة والوجه البحري والسواحل، ومعتدلا على باقي أنحاء البلاد.

وأوضحت خرائط الأرصاد الجوية أن الشبورة المائية هي السمة المميزة للطقس خلال هذه الفترة.. حيث تتكون في ساعات الصباح الباكر على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد بخاصة الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية، لذا يجب الحذر أثناء القيادة.

حركة الرياح والأمطار

ويوجد نشاط الرياح على القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية ووسط سيناء وشمال الصعيد وسلاسل جبال البحر الأحمر، تنشط على فترات متباعدة عن بعضها من اليوم، مع فرص سقوط أمطار ضعيفة على السواحل الشمالية الغربية.

ارتفاع الأمواج

وأكدت الأرصاد أن الملاحة البحرية على البحر الأبيض المتوسط حركتها معتدلة إلى خفيفة، ويتراوح ارتفاع الأمواج بين 1 إلى 1,5 متر، وعلى البحر الأحمر.. معتدل إلى مضطرب ويتراوح ارتفاع الأمواج بين 1,5 إلى 2 متر.