الأحد 28 أبريل 2024 08:06 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
خطوبة تحولت لجنازة. مصرع عروسين ومصور انقلبت بهم السيارة في ترعة بقنا توتال إنرجيز تُطلق مرحلة «دوري المنتخبات» للمرة الأولى في تاريخ بطولة دوري مراكز الشباب لون الخياشيم.. الفرق بين الأسماك الطازجة والتالفة فعاليات فنية وثقافية متنوعة علي مختلف مسارح الاوبرا بالقاهرة والاسكندرية ودمنهور الزراعة : الفرق الإرشادية الريفية تتابع المحاصيل الاستراتيجية في شمال سيناء انطلاق ”ربيع الفنانين” بمشاركة 75 فنان و350 عمل فني .. 17 مايو حملة رقابية مُكبرة بمدينة العبور علي المخابز السياحية والأفرنجية للتأكد من إلتزام المخابز بإنتاج وبيع الخبز بالأوزان والأسعار المُعلنة محمد عبدالمنعم يكشف سر احتفاله المثير للجدل في فوز الأهلي على مازيمبي تفاصيل زيارة سعد لمجرد لقبر أنور وجدي وفريد الأطرش خالد الصاوي: أحتفظ بأرشيفي منذ 35 عاما والرقمية تخدم توثيق لحظات الفنان المهمة الصحافة الغانية تسلط الضوء على تصريحات مدرب دريمز: «الزمالك مثل ريال مدريد» بدون راحة.. الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي

منوعات

الأرصاد تحذر.. تعرف على حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة

أرشيفية
أرشيفية

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن ارتفاع فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء خلال الأيام المقبلة؛ ليسود طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد دافىء على السواحل الشمالية شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، كما تنشط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء على فترات متقطعة

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الإثنين

القاهرة العظمى 32 ، الصغرى 19

الإسكندرية العظمى 24، والصغرى 17

العلمين الجديدة العظمى 23، والصغرى 17

مطروح العظمى 23، الصغرى 17

شرم الشيخ العظمى 33، الصغرى 22

الغردقة العظمى 33، الصغرى 23

أسيوط العظمى 33 ، الصغرى 18

سوهاج العظمى 34 الصغرى 20

قنا العظمى 37، الصغرى 21

الأقصر العظمى 36، الصغرى 20

أسوان العظمى 38، الصغرى 22

سبب ارتفاع حرارة الجو هذا الأسبوع

وأكدت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، تغير حالة الطقس خلال الأيام المقبلة حيث تشهد ارتفاعا في درجات الحرارة، ويرجع ذلك إلى الكتلة الهوائية القادمة من صحراء شبه الجزيرة العربية.

أوضحت الدكتورة منار أن هذه الكتلة الهوائية تؤدي إلى زيادة سطوع أشعة الشمس خلال فترات النهار، وتحديدًا في فترة الظهيرة، وتتأثر بها محافظات الوجه البحري ومحافظات شمال الصعيد.

وتسود أجواء دافئة على المحافظات الساحلية المطلة على البحر المتوسط، وشديدة الحرارة على جنوب الصعيد وخلال فترة الليل يحدث انخفاض تدريجي في درجات الحرارة، والساعات الأولى من الصباح الباكر اوقات مائلة للبرودة، وفي الساعات الأولى من الليل تنشط الرياح مع انخفاض درجات الحرارة.

كما تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الأولى على الطرق الزراعية والسريعة القريبة من المسطحات المائية.