الأحد 28 أبريل 2024 02:34 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
هل طلب الأهلي السعة الكاملة لمباراة الإياب أمام الترجي في إفريقيا؟.. إعلامي يوضح شوبير يفجر مفاجأة: محمد صلاح طلب من ليفربول الانتقال إلى الدوري السعودي الإعلان عن حكم مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في قمة دوري أبطال أوروبا لهذا السبب.. روتانا تعلن تأجيل جميع الأنشطة الفنية لـ محمد عبده الاهلي راحة من التدريبات اليوم إطلالة عمرها 24 عامًا.. عمرو دياب يتألق في حفله بالبحرين ويثير الجدل (صور) جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي والقناة الناقلة شيفيليد يونايتد أول الهابطين.. جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم أبرزها الفيلم الإسباني ”تكبير”... جدول عروض اليوم الرابع من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير عاجل | الشيبي يصل اتحاد الكرة للامتثال للتحقيق في قضية حسين الشحات داعيا تركيا وايران واثيوبيا لنهج جديد ازاء قضايا المياه: ابو الغيط : المياه قضية وجودية ترتبط بالامن القومي العربي

أهم الأخبار

من الجمعة للثلاثاء ..الأرصاد توضح تفاصيل طقس الساعات المقبلة

ذكرت هيئة الأرصاد الجوية ، حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة من اليوم الجمعة 12 مايو إلى الأربعاء 17 مايو ،حيث يسود طقس مائل للبرودة صباحا مائل للحرارة نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري مائل للدفء على السواحل الشمالية حار على جنوب سيناء وشمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد مائل للبرودة ليلاً على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى معتدل الحرارة علي جنوب سيناء و جنوب البلاد.
وتوقعت الأرصاد أن طقس اليوم الجمعة ، قد يشهد سقوط أمطار خفيف بنسبة حدوث (30% تقريباً).
موضحة نشاط الرياح علي مناطق من السواحل الشمالية والقاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.
وتتوقع الأرصاد ان طقس السبت 13 ،قد يشهد وجود شبورة مائية صباحاً علي بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.
واضافت الأرصاد ، يوجد نشاط للرياح علي مناطق جنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.
وأشارت الأرصاد إلي أن، طقس الأحد 14 مايو 2023 قد يشهد ظهور وتكون شبورة مائية صباحاً على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.
ونشاط الرياح علي مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد على فترات متقطعة.
وقالت الأرصاد إن بالنسبة الطقس الاثنين والثلاثاء والأربعاء ، قد يشهد تكون شيورة مائية صباحا علي بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية
ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد
موضحة أن نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية.