الخميس 23 مايو 2024 09:52 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
يوفنتوس يقرر الطعن ضد حكم كريستيانو عمر جابر يحصد جائزة رجل مباراة الزمالك وفيوتشر بالدوري بنقطة وحيدة .. فيوتشر يفرض التعادل على الزمالك في الدوري ملتقى الهناجر الثقافي يناقش ”الذكاء الاصطناعي وتأثيره على الإنسان”..غدا العدل الدولية تصدر حكمها غد الجمعة بشأن طلب جنوب إفريقيا تجاه العدوان الإسرائيلي على رفح ميتروفيتش يقود هجوم الهلال امام الطائي في الدوري السعودي مكتبة الإسكندرية تستقبل 36 إعلامي إسباني نائب محافظ البحيرة تعتمد قواعد القبول بمرحلة رياض الأطفال شباب المصريين بالخارج يطالب الحكومة بادراج الهجرة غير الشرعية في المقررات الدراسية للتوعية بمخاطرها الصحة: المركز الأوروبي لمكافحة الأمراض يختتم فعاليات ورشة العمل ”تأثير تغير المناخ على الأمراض المعدية” بمدينة شرم الشيخ باسم الشرفي أغنيتي الجديدة ”سلام” هو ما أحلم به للشعب الفلسطيني لاعب اليونايتد : الفريق لا يستحق دعم جماهيره.. وسنقاتل على لقب الكأس

رياضة

نيوكاسل يونايتد يتعادل 2-2 مع ليدز في الدوري الإنجليزي

نيوكاسل وليدز
نيوكاسل وليدز

تعادل فريق نيوكاسل يونايتد مع مضيفه ليدز يونايتد بهدفين لكل منهما، في المباراة التى أقيمت بينهم على ملعب "إيلاند رود" في تمام الساعة الثانية والنصف ظهر اليوم "السبت"، في افتتاح الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي.

سجل لوك أيلنج الهدف الأول لفريق ليدز يونايتد في الدقيقة 7 من بداية اللقاء، وأضاف راسمسوس نيسيس الهدف الثانى فى الدقيقة 79، بينما سجل كاليوم ويلسون هدفى نيوكاسل يونايتد فى الدقيقتين 31 و 69 من المباراة من ضربتى جزاء.

وأهدر باتريك بامفورد، لاعب ليدز يونايتد، ضربة جزاء لأصحاب الأرض فى الدقيقة 28 من الشوط الأول.

وبهذه النتيجة، يحتل نيوكاسل يونايتد المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة، جمعها من 35 مباراة حيث فاز في 18 وتعادل في 12 وخسر خمسة لقاءات.

فيما يحتل فريق ليدز يونايتد المركز الثامن عشر برصيد 31 نقطة، جمعها من 35 مواجهة حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 10 وخسر 19 مباراة.

ويحتاج نيوكاسل لحسم التأهل دون النظر لمنافسيه بحصد 6 نقاط فقط من مبارياته الثلاثة المقبلة، وذلك قد يأتي بالفوز فى مباراتين والتعادل فى أخرى، أو الفوز فى مباراة والتعادل في 3

وجاء تشكيل نيوكاسل يونايتد كتالي:

حراسة المرمى: نيكولاس بوب

الدفاع: كيران تريبيير ، فابيان شار، سفين بوتمان ، دان بيرن

الوسط: برونو جيماريش، جو ويلوك، جويلنتون

الهجوم: ميجيل ألميرون، ألكسندر إسحاق، كالوم ويلسون

بينما يأتي تشكيل ليدز يونايتد كالتالي:

حراسة المرمى: جويل روبلز

الدفاع: ماكسيليملان فوبر، روبن كوخ، راسمسوس نيسيس

الوسط: جونيور فيربو، وستون مكيني ، رودريجو، لوك أيلينج

الهجوم: جاك هاريسون، سام جرينوود.

موضوعات متعلقة