النهار
الجمعة 14 يونيو 2024 12:22 صـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

بعد تألقه.. توتنهام يتفق مع برشلونة لشراء كيليمنت لينجليت

 كيليمنت لينجليت 
كيليمنت لينجليت 

كشفت "تقارير صحفية" أن نادى توتنهام الإنجليزي يريد الاحتفاظ بخدمات مدافعه الفرنسي المعار من برشلونة الإسباني حتى 30 يونيو المقبل، بعد تألقه مع الفريق اللندني خلال الموسم الجاري.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن اتفاق إعارة كيليمنت لينجليت للبارسا لا يتضمن أى بند خاص بالشراء، سواء كان إلزاميًا أو اختياريًا، ومع ذلك تم إخبار البلوجرانا برغبة توتنهام في شراء لينجليت.

وشارك لينجليت فى 32 مباراة مع السبيرز هذا الموسم، منها 23 فى البريميرليج، و7 مباريات في دوري الأبطال، ومباراة فى كأس الاتحاد وأخرى فى كأس الرابطة، وسجل هدفاً وصنع هدفين.

وأضافت الصحيفة أن توتنهام تواصل مع برشلونة بشأن التعاقد مع لينجليت، والأمر يتعلق الأن بالفريق اللندني وقدرته على إقناع المدافع الفرنسي بالاستمرار، خصوصًا أنه يملك عقدًا مع البرسا يمتد حتى عام 2026.

ويحل فريق توتنهام ضيفًا ثقيلاً على نظيره أستون فيلا مساء اليوم السبت،على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويحتل توتنهام لمركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة، بينما يحتل أستون فيلا المركز الثامن برصيد 54 نقطة.