السبت 4 مايو 2024 07:52 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

بعد تصدره التريند بأزمته مع زوجته.. حسن شاكوش يستعد لطرح أغنية جديدة

حسن شاكوش
حسن شاكوش

يستعد مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، لطرح أغنية جديدة، بالتزامن مع تصدره تريند مواقع التواصل الاجتماعي، إثر أزمته مع زوجته، ريم طارق.

وشارك «شاكوش»، متابعيه عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مقطع فيديو له خلال أدائه أغنيته الجديدة.

ودوَّن حسن شاكوش مع مقطع الفيديو، عبارة: "مين مستني".

يشار إلى حالة الجدل الواسعة التي شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن أزمة حسن شاكوش وزوجته، ما جعلتها تتصدر تريند محركات البحث في جوجل وموقع التدوينات القصيرة تويتر.

بدأت الأزمة بتحرير، زوجة حسن شاكوش، ريم طارق، محضرًا ضده لتضررها منه بعدما طردها من منزل الزوجية منذ أيام، والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

وعلقت الإعلامية رضوى الشربيني، على أزمة حسن شاكوش وزوجته ريم طارق، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلة: "كدا يا حسن تطرد بنت الجيران بعد ما سجدت لربنا سجدة شكر قدام الناس كلها علشان اتجوزتك، وكمان تدخلها القسم بعد شهرين جواز يا راجل، تقديرك للراجل اللي معاكي بيتبني بالمواقف والعشرة، ودول الإثبات الوحيد فما تسبقوش الأحداث، وتقديرك ليه مش معناه إنك تتنازلي أو تقللي من نفسك علشانه".